الخميس 6 مايو 2021 08:15 مـ 24 رمضان 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

بعد عرضها في الاختيار2.. أحد أبطال ملحمة البرث يروي بطولات الجيش ضد الإرهابيينالنني على مقاعد بدلاء أرسنال في مواجهة فياريال بنصف نهائي الدوري الأوروبيمشرف ”طبي الأسمرات” تكشف تفاصيل التلقيح ضد كورونا.. والفئات الأكثر إقبالًافي خطاب رسمي.. الزمالك يشكو اتحاد الكرة للجنة الأولمبيةقرارات عاجلة من ”الأعلى للجامعات” بشأن الامتحانات والدراسةعاجل | ما بين المدح والسخرية .. رامز جلال لمروان محسن: مواصفات المهاجم المثالي.. دا مش لعيب كرة دا فني...الأرصاد توضّح سبب الموجة الحارة.. وتكشف موعد انتهائهااستقرار.. تعرف على أسعار الدولار مقابل الجنيه مساء اليوم الخميسعاجل / وزيرة الصحة: 1.4 مليار جنيه لإنهاء قوائم الانتظار”الفيديو قديم”.. الداخلية تكشف كواليس ”خناقة أشعلت السوشيال ميديا” بالزيتونشيكابالا ومرسي والمحمدي يتصدرون قائمة هدافي الزمالك أمام سموحةأشرف عبد الباقي: ”صباحية مباركة” أول يوم عيد الفطر على مسرح جراند نايل تاور
الأخبار

الأزهر يدين الانتهاكات الصهيونية لعرقلة الانتخابات الفلسطينية ويطالب المجتمع الدولي بالتدخل لإتمامها

شيخ الأزهر
شيخ الأزهر

أعلن الأزهر الشريف، متابعته عن كثب ما تتخذه السلطات الفلسطينية من إجراءات لإتمام الانتخابات، في ظل التعنت والانتهاكات الصهيونية الرامية لمنع مشاركة المواطنين الفلسطينيين في القدس في العملية الانتخابية في اعتداء واضح وصريح على كل التشريعات والمواثيق الدولية وبنود الاتفاقيات التي أقرت بحق كل المدن الفلسطينية، بما فيها مدينة القدس الشريف، في إجراء الانتخابات والسماح لأهلها بالمشاركة ترشحا وانتخابا ودعاية.

 

وأدان الأزهر الشريف في بيان له، الخميس، بشدة محاولات الكيان الصهيوني لعرقلة وتقويض وضرب العملية الانتخابية بدولة فلسطين الشقيقة، بمنع المرشحين في مدينة القدس من ممارسة حقهم في التنقل والاجتماع وتنظيم الحملات الدعائية على غرار نظرائهم في المدن الفلسطينية الأخرى، وأن هذه المساعي الصهيونية الجائرة تسعى لطمس الهوية العربية لمدينة القدس ومحاولة سلخها وعزلها عن باقي مدن دولة فلسطين، وهي ممارسات جائرة تقوم على منطق استخدام القوة والتعامل فوق القانون الدولي.

 

وطالب الأزهر الشريف المجتمع الدولي بالقيام بمسؤولياته واتخاذ كل الإجراءات اللازمة لإتمام العملية الانتخابية في كل المدن الفلسطينية، بما فيها القدس الشريف، وردع الكيان الصهيوني عن التمادي في مثل تلك الإجراءات الجائرة التي لن تكون إلا سببا في ازدياد حالة التوتر والاحتقان في مدينة القدس والمدن الفلسطينية الأخرى.

 

اقرأ أيضا:

 

 

 

 

 

 

 

وقت المحاضرة 40 دقيقة .. ننفرد بنشر نظام الدراسة في رمضان بكليات الأزهر

الأزهر الشريف فلسطين الانتخابات الفلسطينية الكيان الصهيوني المجتمع الدولي
بنوووك