الطريق
الإثنين 27 مايو 2024 04:42 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هل ستقبل أنغام الاعتذار؟.. شاهد أول تعليق بعد صلح أصالة

أنغام وأصالة
أنغام وأصالة

حلت الفنانة والمطربة أنغام ضيفة برنامج "سوالف رمضانية 2" المذاع عبر الصفحة الرسمية لـ روتانا بموقع التدوينات لصغيرة "تويتر" طوال شهر رمضان.

وعندما تم سؤالها حول خلافها مع أصالة إذا كانت تستطيع مسامحة شخص ارتكب في حقها خطأ ثم جاء ليعتذر، لترد عليها قائلة: "مثل تلك الأمور لا يجب أن تخرج للعلن عبر السوشيال ميديا".

وأضافت أنغام: "الاعتذار لا يكون عن طريق واتس آب أو السوشيال ميديا بشكل عام بل لا بد أن تكون بينك وبين نفسك وربك في نية الصلح وبين من وقع معه خلاف.. وكلما كان حل الخلاف بين الشخصين ويشهد عليهما ربهما يكون حقيقيًا وأكثر صدقًا".

وتابعت أنغام خلال لقائها الحواري: "كما يكون بداخلها نوايا حقيقية للمصالحة والتسامح، والمسامحة على حسب نوع الغلط فهناك أخطاء لا يجوز فيها التسامح".

اقرأ أيضًا: صافينار في ”شيخ الحارة والجريئة”: ”أنا خجولة ومش هرقص بالمايوه”

وزعم الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن أنغام تقصد بكلامها أصالة بطريقة غير مبشرة وأشاروا إلى أن حرب "تلقيح الكلام" عادت بين الثنائي وأن النية ليست صافية للصلح.

وجاء ذلك بعد أن صرحت أصالة أثناء استضافتها بأحد البرامج أنها حاولت الاتصال بأنغام 5 مرات وبعثت إليها 3 رسائل دون أن ترد الأخيرة على الرغم من الصلح بينهما على السوشيال ميديا.