الثلاثاء 22 يونيو 2021 03:51 صـ 12 ذو القعدة 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

تحقيقات

شقيقة زوجة الطيار أشرف أبو اليسر: محمد رمضان سبب تدهور صحته .. حسبي الله ونعم الوكيل فيه

الطيار أشرف أبو اليسر ومحمد رمضان
الطيار أشرف أبو اليسر ومحمد رمضان

عقب وفاة الطيار أشرف ابو اليسر، نعته شقيقة زوجته، من خلال صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، متهمة الممثل محمد رمضان في التسبب في تدهور حالته وتأخرها ووفاته.

 

وكتبت عبير المستكاوي، زوجة شقيق الطيار المتوفى: "مع السلامة يا أطيب وأحن قلب.. مع السلامة يا حبيبي الله يرحمك.. زوج أختي في ذمة الله، كابتن طيار أشرف أبو اليسر.. ارجو الدعاء له بالمغفرة والرحمة".

 

وتابعت متهمة محمد رمضان في التسبب في وفاته: "وحسبي الله ونعم الوكيل فيك يا محمد يا رمضان، قهرت الرجال، وكنت السبب في تدهور حالته النفسية والصحية.. وعند الله تجتمع الخصوم.. حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا بعيد".

 

وتوفى منذ قليل، الطيار أشرف أبو اليسر، صاحب الأزمة الشهيرة مع الفنان محمد رمضان، بعد أزمة صحية احتجز على إثرها داخل الرعاية المركزة بإحدى المستشفيات الخاصة منذ فترة تتجاوز الشهر، وذلك نتيجة لتدهور حالته الصحية.

 

اقرأ أيضا:عاجل | وفاة الطيار أشرف أبو اليسر صاحب الأزمة الشهيرة مع محمد رمضان

 

وجاءت وفاة الطيار أشرف أبو اليسر، بعد أسابيع قليلة من حكم المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، بتعويضه بمبلغ 6 ملايين جنيه من النجم محمد رمضان، بعد الأضرار التي لحقت به بعد الصور والفيديوهات التي نشرها "رمضان"، وهو على متن طائرة يقودها الكابتن أشرف أبو اليسر، ورفض الدعوى الفرعية.

أشرف أبو اليسر محمد رمضان الطيار المفصول أسرة الطيار
بنوووك