الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 04:39 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

برلماني: مصر تشهد انتعاشا كبيرا في مجال السياحة بعد جهود السيسي

مجلس النواب - ارشيفية
مجلس النواب - ارشيفية

ثمن النائب طارق عبد الهادي، عضو مجلس الشيوخ، الدور الذي قام به الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتعاون مع نظيره الروسي، فلاديمير بوتين؛ لعودة حركة السياحة من روسيا إلى مدينتي الغردقة وشرم الشيخ.

 

وأشار "قورة"، في بيان له منذ قليل، إلى أن عودة السياحة الروسية إلى مصر، يؤكد على قوة ومتانة العلاقات بين البلدين بالتزامن مع تطبيق الإجراءات الوقائية والأمنية؛ للحد من خطر انتشار فيروس كورونا التاجي.

 

اقرأ أيضا: برلماني: عودة السياحة الروسية ستنعش الاقتصاد المصري الفترة المقبلة

وأضاف عضو مجلس النواب، أن الأمر لاقى ارتياحا كبيرا وغير مسبوق من جميع المستثمرين والعاملين داخل قطاع السياحة المصري، متوقعا أن تشهد السياحة المصرية بصفة عامة وداخل مدينتى الغردقة وشرم الشيخ بصفة خاصة انتعاشة كبرى خلال المرحلة المقبلة.

 

اقرأ أيضًا: عاجل | الصحة تحذر من ارتفاع إصابات كورونا.. وتؤكد: ”الوضع سيزداد سوءا”

ووجه النائب البرلماني، التحية والتقدير للدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، والطيار محمد منار عنبة وزير الطيران، ولجميع محافظي المحافظات السياحية والأثرية بصفة عامة وللواء خالد فودة محافظة جنوب سيناء واللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر؛ لنجاحهم الكبير فى تطبيق جميع التعليمات والتدابير الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا داخل قطاع السياحة والآثار وداخل جميع المطارات المصرية، وهو ماكان له آثاره الايجابية الكبيرة فى جذب سياح العالم للسياحة المصرية خلال الفترات الماضية.