الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 11:31 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد مباراة ليفربول المقبلة وتردد القنوات الناقلة

ليفربول ومانشستر يونايتد
ليفربول ومانشستر يونايتد

يواصل ليفربول الإنجليزي، مشواره في بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم "البريميرليج"، رغم ابتعاده رسميًا عن فرص الحفاظ على اللقب المحلي للموسم الثاني على التوالي، بعد الأداء المخزي الذي ظهر به لاعبو الريدز خلال منافسات الموسم الجاري 2020-2021.

وسقط الريدز مجددًا في فخ التعادل، أمام نيوكاسل، خلال المباراة التي جمعتهما ظهر اليوم السبت، على ملعب أنفيلد، في الجولة 33 لبطولة الدوري المصري الممتاز، بهدف لمثله.

وكان محمد صلاح قد أحرز هدف التقدم للريدز مبكرًا في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة، ليفشل حامل اللقب في الحفاظ على تقدمه وزيادة رصيده من الأهداف حتى تمكن جو ويلوك لاعب أرسنال المعار إلى نيوكاسل من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 95 على ملعب أنفيلد.

ويواصل ليفربول مشواره من خلال مواجهة نارية وقمة مقبلة تجمعه بمانشستر يونايتد، في الجولة المقبلة 34 للدوري الممتاز، ويسعى من خلالها الليفر في تحقيق الفوز للبقاء على آماله في التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويحل الريدز ضيفًا في أولد ترافوورد، في الجولة المقبلة، في رحلة البحث عن الثلاث نقاط.

وفي السطور التالية، يرصد لكم "الطريق" أبرزه المعلومات حول مباراة ليفربول المقبلة والقنوات الناقلة.

موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

من المقرر أن تقام مباراة ليفربول ضد نظيره مانشستر يونايتد في الجولة 34 للدوري الإنجليزي الممتاز، مساء الأحد المقبل الموافق 2 مايو 2021، على ملعب أولد ترافورد، في تمام الخامسة والنصف عصرًا.

اقرأ ايضًا: الأهلي يواجه إنبي.. مواعيد مباريات اليوم السبت 24-4-2021 والقنوات الناقلة

تنقل مجموعة قنوات "بي إن سبورتس"، المباراة عبر شاشتها، باعتبارها الناقل الحصري لمباريات وبطولات الدوريات الإنجليزية والأوروبية، حيث تبث المباراة عبر قناة "beIN Sports 1 HD Premium"، في تمام الخامسة والنصف عصرًا.