الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 05:14 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد الفقي: نؤيد جدول أعمال الجمعية العمومية لحزب أبناء مصر (فيديو)

محمد الفقي أمين حزب أبناء مصر
محمد الفقي أمين حزب أبناء مصر

قال الدكتور محمد الفقي، أمين حزب أبناء مصر، إنه يؤيد جدول أعمال الجمعية العمومية لحزب أبناء مصر، تأييد ليس به مجاملة باسم الحاضرين للاجتماع، مؤكدًا أن الحاضرين شهدوا مراحل صعبة من عمر الحزب.

وأضاف "الفقي"، في كلمته خلال اجتماع الجمعية العمومية العادية لحزب أبناء مصر، أن حزب أبناء مصر في محافظة الغربية، قوي وعنيف بالبسطاء.

ودعا أمين حزب أبناء مصر في الغربية، إلى عدم اليأس من كثرة الأحزاب التي تتباهى بأموالها، مؤكدًا أنه إذا احترف الحزب في السياسة سنتخطى الأحزاب الأخرى ونتفوق عليها، مستدركًا أنه لن يتم التدمير لأنهم خصم، لكن التدمير للفكر الراسمالي والاحتكار.

وذكر محمد الفقي، أن الرئيس السيسي أكد أن الأحزاب في عينيه، موضحًا أن حزب أبناء مصر مع مصر واسمه أبناء مصر، ومع القيادات السياسية والموسسات الحكومية وداعم لها ويعمل من أجلها، مضيفًا أن حزبه مع البسطاء، وأن رئيسه المهندس مدحت بركات، رأى ما لم يراه أعضاء الحزب الآخرون وكافح واجتهد، حتى يفعل ما في وسعه للبلاد.

واختتم، بأن حزب أبناء مصر حزب نزيه وشريف، يمارس السياسة بكفاءة كبيرة، وأن رئيس الحزب مجتهد ومتفوق في أعماله، ولديه فريق عمل قوي جدًا، يعمل بجديه تامة.