الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 03:32 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فنانة شهيرة ترفع قضية خلع ضد زوجها رجل الأعمال (فيديو)

لا تخلو حياة المشاهير من المفاجآت التي أحيانًا تكون صادمة بالنسبة للجمهور، وفي مفاجأة جديدة شهدها الوسط الفني، أعلنت فنانة شهيرة رفعها قضية خلع ضد زوجها رغم أن حفل زفاهما كان حديث الجمهور قبل سنوات.

حيث كشفت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي عن رفع قضية خلع ضد زوجها رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف، وذلك خلال اتصال مع برنامح mbctrending، الذي يعرض على شاشة "mbc".

وردًا على سبب غياب زوجها عن مرافقتها، أجابت بلقيس قائلة: "بتسئل السؤال ده كثيرًا مؤخرًا، لكن أنا رافعة قضية خُلع من فترة في المحاكم الإماراتية، وكلنا ثقة بالقضاء النزيه ولا أملك تفاصيل أكثر عن الموضوع ولا يمكنني أن أتكلم بشيء".

وأشارت الفنانة اليمنية أن يربها بزوجها أجمل هدية في العالم على حد وصفها حيث تقد أبنهما "تركي"، رافضة أن تكشفت عن أي تفاصيل أخرى عن سبب خلافها مع زوجها.


وقد احتفلت بلقيس بزواجها من رجل الأعمال سلطان عبد اللطيف عام 2016 ، واستمر الحديث عن حفل زفافهما الفاخر لفترات طويلة وسط حضور لافت لأبرز نجوم الفن والإعلام والشخصيات الراقية، وعاشا الثنائي لسنوات قصة حب كبيرة وكان زوجها لا يفارقها في أي نشاط فني تقوم به.

اقرأ أيضًا: سماح أنور تثير الجدل برأيها عن الحجاب: ”ربنا خلق شعري أغطيه ليه” (فيديو)

وقد ارتدت الفنانة اليمنية في زفافها فستان زفاف أسطوري من تمصميم السعودية تيما عبد، والذي زُين بتطاريز ماسية بلغ عددها 24 ألف ماسة بحسب ما تم تداوله، وقيل إن تكلفته وصلت إلى 10 ملايين درهم إماراتي أي ما يقارب 37 مليون دولار.