الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 03:37 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رمضان 2021| موعد عرض الحلقة 15 والأخيرة من ”بين السما والأرض”.. هل ينجو الركاب؟

مسلسل بين السما والأرض - الحلقة 15
مسلسل بين السما والأرض - الحلقة 15

ساعت قليلة وتزيل الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية الستار عن الحلقة الـ15 والأخيرة، من مسلسل "بين السما والأرض"، حيث ينتمي العمل لنوعية المسلسلات الـ15 حلقة فقط.

وتكشف حلقات المسلسل، العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة، التي تمر فلاش باك، لشرح خلفية ركاب المصعد المعلق قبل صعودهم، ومدى التطورات التي طرأت عليهم، حتى وصلت لاظهار الترابط بين الشخصيات وأسباب تواجدهم سويا بالمصعد.

اقرأ أيضا: رمضان 2021 | تحليل الـ DNA يكشف خيانة تارا عماد لزوجها

الحلقة 15 مسلسل بين السما والأرض

ويبحث عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي عن مواعيد عرض الحلقة 15 والأخيرة من مسلسل "بين السما والأرض"، الذي يعرض حصريا على قنوات on، لمعرفة مصير ركاب الأسانسير، وتعرض الحلقة في عرض حصريا لأول مرة على شاشة قناة ON، في تمام الساعة 12:30 بعد منتصف الليل، على أن تعاد في الساعة 7 صباحا، والإعادة الثالثة في تمام الساعة 11 صباحًا من اليوم التالي.

وتعرض الحلقة الأخيرة من مسلسل "بين السما والأرض"، أيضا، عبر شاشة قناة "ON دراما"، في تمام الساعة 12:15 صباحًأ، بينما تكون الإعادة الأولى له في تمام الساعة 7:45 صباحًا، والإعادة الثانية في تمام الساعة 6:30 مساءً.

اقرأ أيضا: الحلقة 14 | رنا رئيس تعترف لوالدها بهوية المعتدي عليها في ”ضل راجل”

مسلسل بين السما والأرض

ويشارك عدد من نجوم الفن، في بطولة مسلسل "بين السما والأرض"، بجانب الفنان هاني سلامة، والذي يعرض في السباق الرمضاني الحالي 2021، وهم درة، أحمد بدير، احمد رزق، نجلاء بدر، يسرا اللوزي، محمود الليثي، أحمد السلكاوي وندى موسى، والعمل سيناريو وحوارإسلام حافظ، إخراج محمد العدل.