الطريق
الخميس 16 مايو 2024 11:46 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شريف خالد يشارك في مسلسل ”اللغز”

شريف خالد
شريف خالد

يستعد الفنان الشاب شريف خالد؛ لتصوير أحدث أعماله الدرامية في عام 2021؛ والذي يحمل اسم "اللغز" الذي يتم تصويره في منطقة شبرامنت بالجيزة.

ويظهر الشاب شريف خلال؛ خلال أحدًا المسلسل في شخصية صاحب محل بقالة تشتري منه الفتيات المغتربات الطعام ويلعب دورا هاما في الأحداث.

اقرأ أيضًا: ليلى طاهر تكشف سبب بعدها عن التمثيل: الأدوار الهامشية لا تناسبني

وتدور أحداث مسلسل "اللغز"؛ في إطار من التشويق والاثارة حول مجموعة من الطالبات المغتربات من المحافظات؛ يقيمون في دار تظهر بها أشياء مرعبة ليس لها أساس منطقي، هل هي من فعل الجن أم تعويذة من تدبير بنت صاحبة الدار المعقدة نفسيا.

ويشارك في بطولة مسلسل "اللغز"، عدد من نجوم الفن، الفنانين الشباب وهم نورهان، محمد نجاتي، سميرة صدقي، إكرامي هجرس، علاء زينهم، أحمد منير، ندى بهجت، نهى رأفت، اسماء الباجوري، عمرو يسري، اية عقيل، نسمة النجار، نشوى على، اسراء عزام، تأليف غادة حنفي، ومن اخراج عصام شعبان.

الجدير بالذكر أن شريف خالد شارك في ماراثون رمضان المنقضي 2021؛ بمسلسل"بين السما والأرض" بطولة هاني سلامة، ومعه عدد من نجوم الفن؛ وهم سوسن بدر، غادة عادل، محمد ثروت، يسرا اللوزي، محمود الليثي، نوهان، نجلاء بدر، ندى موسى، ومن تأليف إسلام حافظ، إخراج محمد العدل.