الإثنين 4 يوليو 2022 08:58 صـ 5 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

تعرف على موعد ظهور أمير كرارة ضمن أحداث ”الاختيار2”

أمير كرارة في الاختيار 2
أمير كرارة في الاختيار 2

فاجئ المخرج بيتر ميمي مخرج مسلسل "الاختيار 2" عن موعد ظهور الفنان أمير كرارة من جديد ضمن أحداث الجزء الثاني من العمل الذي يضم كريم عبد العزيز وأحمد مكي ضمن السباق الرمضاني للعام الجاري.

وقال بيتر ميمي في آخر حوار إذاعي له أن الفنان أمير كرارة سيظهر مجددًا ضمن أحداث المسلسل المذاع عبر شاشة قناة On e الفضائية خلال الحلقة 23.

وأشار إلى أنه سيظهر كما ظهرت شخصية "أحمد منسي" في أول العمل حيث فاجئ صوته منذ الحلقة الأولى فضول المشاهدين لمشاهدته مرة أخرى.

وكانت شاشة قناة On عرضت أمس الاثنين أحداث الحلقة الرابعة عشر من مسلسل "الاختيار 2" وفيها داهم الضابط يوسف رفاعي وهو أحمد مكي، منزل أحد العناصر الإرهابي مع عدد من رجال الأمن، حتى تمكنوا من القبض عليه، بينما يفيق الضابط زكريا يونس وهو كريم عبد العزيز على كابوس تفجيرات كل مرة.

وشهدت الحلقة الرابعة عشر عملية استهداف مديرية أمن الدقهلية الواقعة يوم 24 يناير عام 2014، ضمن مخططات جماعة الإخوان الإرهابية، والتي كان هدفها استهداف أن مصر القومي.

اقرأ أيضًا: ”أطول معركة وانهيار”.. ملخص حلقة ريم عبدالله في ”رامز عقله طار”

ويعرض مسلسل "الاختيار 2" عبر شاشة قناة ON E الفضائية، في تمام الساعة التاسعة مساءً، وفي تمام الحادية عشرة مساءً عبر قناة art حكايات، ويعاد في تمام السابعة صباحاً والثالثة ظهرًا.

ويضم مسلسل "الاختيار 2" مجموعة من النجوم مثل كريم عبد العزيز، وبشرى، وأحمد مكي، وإياد نصار، والراحل هادي الجيار، وإنجي المقدم، وأسماء أبو اليزيد، وسلوى عثمان وآخرين والعمل سيناريو وحوار هاني سرحان، والإخراج لـ بيتر ميمي.

فن الطريق الاختيار2 مسلسل الاختيار2 أمير كرارة أحمد مكي كريم عبد العزيز
بنوووك