6 أعراض تشير إلى انخفاض ضغط الدم لديك.. احذرهاالاستحمام بالماء الساخن يساعد على كشف سرطان الدم.. كيف يحدث ذلك؟محامي الخطيب يتقدم بطلب لمديرية أمن الجيزة لتنفيذ حكم حبس مرتضى منصورباريس سان جيرمان مهدد بالغياب عن دوري أبطال أوروباتصل إلى 36 درجة.. «الأرصاد» تعلن تفاصيل حالة الطقس غدا السبتأزواج وقتلة.. رجل يقتل زوجته ويدعي تعرضها لحادث سير بالمنوفية وآخر ينهي حياة زوجته خنقا ويدعي اختناقها إثر حدوث تسرب غاز بالجيزةغدًا.. سينما الهناجر تستقبل فعاليات ملتقى ”رؤية لسينما الشباب”ننشر أسماء مصابي حادث تصادم سيارة ميكروباص وأخرى ملاكي أعلى محور روض الفرجتفاصيل طقس الأسبوع.. ارتفاع الرطوبة على مدار اليوم وأمطار خفيفة غداانتشال جثتي طفلين غرقا بإحدى الترع بمركز البدرشينبعد الكشف عن حقيقة وجود جزء ثانٍ من العمل.. تكريم أبطال مسلسل ”جزيرة غمام” بالمركز الكاثوليكي - صورالآلات والفنون الشعبية يتألقون بمهرجان المانجو بالإسماعيلية
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 20 أغسطس 2022 01:32 صـ 22 محرّم 1444 هـ

خبير تحكيمي يحسم الجدل حول قرار هدف الأهلي الأول في المصري

الأهلي
الأهلي

أكد أحمد الشناوي، الخبير التحكيمي، صحة الهدف الأول للنادي الأهلي، في مرمى النادي المصري.

وحقق الأهلي فوزا صعبا على نظيره المصري البورسعيدي، بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة المؤجلة من الأسبوع 15 من الدوري الممتاز.

وقال أحمد الشناوي، عبر قناة "أون تايم سبورت": "هدف الأهلي صحيح ولا يوجد لمسة يد، لو الكرة كانت لمست يده كانت ستتوقف وستموت ولكن هذا لم يحدث".

وعن صحة الهدف الثاني للأهلي، أجاب النشاوي: "محمد شريف كان خلف الكرة والتسلل غير موجود والهدف صحيح".

اقرأ أيضًا: الأهلي يفوز بصعوبة على المصري بهدفين في الدوري

بهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده للنقطة 36 محتلا وصافة جدول ترتيب الدوري الممتاز، جمعها من 15 مباراة.