الطريق
السبت 20 أبريل 2024 02:09 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سعد الصغير في ”العرافة”: مراتي سترتني وغادة عبد الرازق لم ترد الجميل (فيديو)

سعد الصغير
سعد الصغير

حل المطرب الشعبي سعد الصغير ضيفًا على برنامج "العرافة" تقديم الإعلامية بسمة وهبة، وكشف خلال لقائه عن العديد من الأسرار في حياته الشخصية والفنية وعلاقته بزوجته.

ويرصد "الطريق" في السطور التالية أبرز تصريحات سعد الصغير في "العرافة":

خلال الحلقة عبر سعد الصغير عن استيائه من تجاهل الكثيرون له يوم وفاة والدته، ومن بينهم الفنانة غادة عبد الرازق، قائلًا: "عملت فرحها وغنيت ولم أحصل على جنيه، ويوم وفاة أمي لم تتصل بي ولا حتى قالت لي البقية في حياتك، كان واجب عليها تليفون صغير".

وواجهت بسمة وهبة "سعد" خلال لقائها في برنامج "العرافة" بتصريحات سابقة له قال فيها: "أنا مدرسة في الغناء، وعبد الباسط حمودة وشيبة بيقلدوني، وأنا صاحب فضل على الليثي وأمينة ولو مشيت في الشارع جنب شاكوش وبيكا، الناس هتعرفني ومش هيعرفوهم"، ليرد بقوله: "كل دا كدب.. بس أنا اللي قلته".

وأضاف سعد: "الحقيقة إن أحد الإعلاميين وهو نزار الفارس قال لي أنا مش معايا فلوس وعلى أدي وإنت ابن مصر واسمع إنك جدع، قلت له تعالى صور عندي في الفيلا، المفروض كان يقول لي حاسب ماينفعش، وفي كلام كتير اتحذف في اللقاء، ولو شفته هقول له إنت مش كويس".

ورد "سعد" على تصريحات مطرب المهرجانات عمر كمال الذي قال: "تاريخك كله ميجيش حاجة في عود البطل"، ليرد بقوله: "مافيش مطرب له تاريخ.. إحنا بنرقص ونغني مع راقصات.. التاريخ مع العلماء اللى بيقدموا كل مفيد للناس".

كما قدم سعد اعتذارًا لعمر كمال وحسن شاكوش وعبد الباسط، عما قاله من قبل، قائلًا: "أنا ندمان على خطيئة الغرور"، مضيفًا: "أنا أول واحد وقف بجوار شاكوش وعمر كمال، وكان لديهم مشكلات كبيرة، وقمت معهم بالخير، ولكن أحد الإعلاميين سخنني وأخطأت فى حق زملائي.. والآن ندمان وأعتذر لعبد الباسط حمودة وشيبة وعمر كمال وشاكوش".

وحول سؤال بسمة وهبة له: "كام مرة شيطانك غلبك؟"، ليرد قائلًا: "كتير.. ولا مرة انتصرت.. وكل مرة بيغلبني..أنا إنسان ضعيف ولما بصلي بكون جامد".

وبكى المطرب الشعبي على الهواء، بسبب أزماته مع زوجته، وتجاوزه كثيرًا بحقها، معتذرًا لها عما بدر عنه، قائلًا: "خلاص أنا كبرت، واللي يتجوز من ورا مراته حرية شخصية، ولكن مراتي ماتستاهلش كدا.. مراتي جبل واستحملت كتير.. وفي بداية حياتي كنت فقير.. وسترتني كتير.. وللأسف لم أتمكن من رد جميلها لليوم.. وربنا بياخد حقها.. مراتي أكتر واحدة كدبت عليها".

اقرأ أيضًا: ”حرام عليكم عندي عيال”.. سعد الصغير ينسحب من ”العرافة” لهذا السبب