الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 12:47 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

تجديد حبس المتهمة بقتل رضيعها في بولاق الدكرور

حبس-ارشيفية
حبس-ارشيفية

قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، اليوم الأربعاء 28 أبريل 2021، تجديد حبس المتهمة بقتل طفلها البالغ من العمر 3 أشهر، 15 يومًا على ذمة التحقيق؛ بعد اعتدائها عليه بالضرب، انتقامًا من والده بسبب مشاكل بينهما.

اقرأ أيضًا: ”قتلها ونزل شرب حاجة ساقعة”.. ليلة الرعب في ذبح سيدة على يد نجلها بعين شمس

وفتحت النيابة تحقيقات مع والدة الطفل بعد اتهامها بالاعتداء عليه بالضرب وتعذيبه، حيث فارق الحياة في الحال، وطلبت النيابة العامة تحريات رجال المباحث بشان الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

وكشفت التحقيقات الأولية، أن مشاكل نشبت بين المتهمة وزوجها الذى يعمل موظفا، تطورت إلى مشاجرة اعتدى خلالها الزوج على زوجته بالضرب والسب، وأجبرها على توقيع إيصالات أمانة لصالحه.

 

 واتضح أن سبب المشاجرة طلب المتهمة من طليقها أموالا للإنفاق على أطفالها الثلاثة منه، دون علم زوجها الحالي "الموظف"، وأضافت التحقيقات أن الأم اعتدت بعد تلك المشاجرة مع زوجها، على نجلها الرضيع صاحب الـ3 أشهر، بالضرب حتى فارق الحياة في الحال.