الخميس 30 يونيو 2022 07:19 مـ 1 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

”قتلها ونزل شرب حاجة ساقعة”.. ليلة الرعب في ذبح سيدة على يد نجلها بعين شمس

جثة-أرشيفية
جثة-أرشيفية

مؤشرات ضبط الوقت كانت تشير إلى 11 مساء الأحد الماضي، هدوء يطبق على شارع سلامة الويفي في منطقة عين شمس قطعه مشهد شاب يهرول مسرعا تجاه محل بقالة قريب من العقار سكنه مرددا "دبحت الجن وقتلت الشياطين".

 

 

دقائق معدودة تكفت معها أركان الفاجعة التي دارت أحداثها بالبرج المكون من 10 طوابق. ذبح الشاب والدته بسكين ثم كتب ورقة على باب الشقة "في دم قتيل في الشقة أنا قتلت الجن وموت العفاريت "، ذهب بعدها لتناول زجاجة مياه غازية.
 

شهود العيان

وقال شهود عيان أمام رئيس مباحث قسم شرطة عين شمس المقدم أحمد طارق:"فوجئنا بالمتهم يهرول نزولا من السلم مندفعا نحو البوابة واتجه إلى السوبر ماركت، وكانت جميع ملابسة ملطخة بالدماء وشكله غريب، وفي يده سكينه كبيرة بتنقط دم على الأرض.

 

 

وأضافوا:"كان شكله زي الناس الملبوسة، ماكنش في على لسانه غير جملة واحده في وسط الشارع "أنا دبحت الجن وقتلت الشياطين".

 

وأشار الشهود:" طلعنا فوق إلى الشقة لقينا الست ميتة في وسط الصالة وغرقانة في دمها، الواد طلع مريض نفسي من زمان، وأمه كانت مخبية ومن خوفهم منه، هي وبنتها كانوا سايبين له الشقة وقاعدين عند قرايبهم، وأمه كانت بتييجي تبص عليه وتمشي بس يوم الواقعة طلعت ومانزلتش غير في كفن".

 

تفاصيل الجريمة

 

تلقى رئيس مباحث قسم شرطة عين شمس، المقدم أحمد طارق، بلاغا بوجود جثة بإحدى الشقق السكنية في شارع سلامة الويفي.

 

اقرأ أيضًا: بالأسماء.. إصابة 10 عمال في انقلاب نصف نقل على صحراوي البحيرة

 

وانتقل الرائد عمرو شريف والرائد أحمد عادل إلى مكان الواقعة، وعثرا على جثة سيدة مصابة بعدة طعنات في البطن والصدر، وتبين أن نجلها وراء ارتكاب الجريمة، وتم القبض على المتهم في مكان سكنه، ونقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

 

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأمرت نيابة شرق القاهرة بإيداع المتهم مستشفى الأمراض العقلية لتوقيع الكشف الطبي عليه، وحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

حوادث الطريق أخبار الحوادث اهم الاخبار موقع الطريق جريمة قتل مباحث القاهرة مباحث عين شمس النيابة العامة مستشفى الامراض العقلية العباسية
بنوووك