الثلاثاء 17 مايو 2022 04:00 صـ 16 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

حرب الصعايدة.. إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية في قنا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت محافظة قنا، مشاجرة بالأسلحة النارية، اليوم الأربعاء، نتج عنها إصابة 3 أشخاص بطلقات نارية، وتم القبض على 4 أشخاص وبحوزتهم 4 قطع سلاح ناري، جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية، لكشف ملابسات ما تبلغ إلى مركز شرطة نقادة بمديرية أمن قنا، بحدوث مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بنجع بشلاو بدائرة المركز.

 

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية، وبالفحص اتضح حدوث المشاجرة بين كل من طرف أول، مرشد سياحى "مُصاب بعيار نارى بالصدر"، وخمسة عمال أحدهم مُصاب بعيار نارى بالقدم، وطرف ثان 5 أشخاص "عاملين وثلاثة عاطلين" جميعهم مقيمون بنفس الناحية، بسبب خلافات مالية بينهم، تبادلوا خلالها إطلاق الأعيرة النارية نتج عن ذلك الإصابات المشار إليها.

 

كما أصيب مزارع، مقيم بنفس المكان، تصادف تواجده بأرضه الزراعية بنفس المكان، بعيار نارى بالكتف الأيمن.

اقرأ أيضًا: ”قتلها ونزل شرب حاجة ساقعة”.. ليلة الرعب في ذبح سيدة على يد نجلها بعين شمس

 

وبعد تقنين الإجراءات اللازمة، تم استهداف المتهمون بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام، وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن قنا، مدعومين بمجموعات قتالية من قطاع الأمن المركزي، وتم القبض على 4 أشخاص من طرفـي المشاجرة، وبحوزتهم أسلحة نارية" 4 بنادق آلية".

 

بمواجهتهم أمام جهات التحقيق، اعترفوا بقيامهم بإطلاق الأعيرة النارية من الأسلحة المضبوطة بحوزتهم لنفس السبب، ما أدى لحدوث الإصابات المشار إليها.

 

حوادث الطريق أخبار الحوادث أمن قنا اسلحة نارية موقع الطريق أخبار مصر مرشد سياحي وزارة الداخلية
بنوووك