الخميس 7 يوليو 2022 01:31 صـ 7 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

نجم مسرح مصر ضحية ”رامز عقله طار”.. الليلة

برنامج رامز عقله طار
برنامج رامز عقله طار

ينتظر مشاهدو برنامج رامز جلال، ضحية الحلقة الـ16 من برنامج المقالب "رامز عقله طار"، المذاع عبر شاشة قناة Mbc مصر الفضائية في تمام الساعة 6:30 مساءً.

ويقع الفنان الكوميدي كريم عفيفي، نجم مسرح مصر، ضحية اليوم الأربعاء، في مقلب رامز جلال والذي يشهد العديد من الإيفيهات والأحداث الكوميدية.

وسبقه في حلقة الأمس الفنانة السعودية ريم عبدالله والتي أحدثت حلقتها ضجة كبيرة على السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية.

وضم البرنامج منذ بداية الموسم الرمضاني على مدار الـ15 حلقة الماضية مجموعة من النجوم في الفن والكرة والإعلام بمصر والسعودية والذين وقعوا ضحايا لرامز جلال ومن بينهم حمو بيكا والراقصة الاستعراضية لوردينا، وأحمد سعد الذي كان أول ضحية له.

وظهر أيضًا مجموعة من النجوم مثل محمد هنيدي ودينا الشربيني ورمضان صبحي ومحمد هاني ومحمد مجدي أفشة، وإسلام إبراهيم، وريم مصطفى، وومن المقرر أن تشهد الحلقات المقبلة ظهور نجوم آخرين مثل سمية الخشاب ونسرين طافش وملك قورة وحمادة هلال ومروان محسن وغيرهم.

اقرأ أيضًا: نور الشريف في يوم ميلاده.. اعتبر والدته خائنة وبدأ لاعب كرة قدم

يشار إلى أن فكرة البرنامج تعتمد على استدراج الضحية وإيهامها أنه يصور برنامجا ترفيهيا تزامنًا مع افتتاح مدينة ملاهي في الرياض، وتسقط من ارتفاع عال فجأة في حمام سباحة، ما يثير في قلب الضحية الرعب، قبل أن يكتشف أنه وقع في فخ مقلب رامز جلال.

فن الطريق رامز عقله طار برنامج رامز عقله طار كريم عفيفي نجم مسرح مصر
بنوووك