الأربعاء 6 يوليو 2022 11:53 مـ 7 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

بعد إصابتها في وجهها.. هيفاء وهبي توجه رسالة لـ روجينا

روجينا وهيفاء وهبي
روجينا وهيفاء وهبي

حرصت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على مساندة الفنانة روجينا بعد إصابتها بجرح عميق في وجهها أثناء تصوير باقي مشاهد أول بطولاتها الدرامية المطلقة مسلسل "بنت السلطان".

وشاركت هيفاء وهبي متابعيها وجمهورها بنشر صورة تجمعها بروجينا عبر خاصية الستوري التابعة لصفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وكتبت عليها: "سلامتك حبيبتي".

يشار إلى أن الفنان حسن أبوالروس كان أول من كشف تفاصيل إصابة روجينا، ونشر صورة تجمعه بها تظهر خلالها إصابتها عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وكتب: "خبر عاجل.. إصابة الفنانة العظيمة القديرة روجينا بجرح عميق في وجهها الجميل أثناء تصويرها مسلسل بنت السلطان".

وأضاف: "على الفور تم نقلها إلى المستشفى وتم إجراء 7 غرز تجميلية.. الغريب وغير المتوقع أنها بعد العملية استكملت التصوير بكل براعة وجدية ووجهها ينزف في المشهد، والحقيقة هذا كان درساً لي أنا شخصيًا في التضحية والإخلاص في العمل".

اقرأ أيضًا: ”كورونا فرقتنا”.. الحزن يسيطر على عائلة إنجي علاء زوجة يوسف الشريف

من جانبها، حرصت روجينا على طمآنة جمهورها، قائلة: "الحمد لله قدر الله وما شاء فعل، بشكر كل زملائي اللي اطمنوا عليا، بشكر صابرين أختي الأصيلة اللي سابت تصويرها وجاتلي المستشفى".

وتابعت: "بشكر كل الفانز اللي كانوا قلقانين عليا، بشكر كل زمايلي في التصوير على خوفهم عليا، وكل الناس اللي كلمتني ومعرفتش أرد عليهم شكرًا عائلتي الصغيرة اللى جنبي دایماً، وعائلتي الفنية الكبيرة شكرًا على كل الحب دا".

فن الطريق هيفاء وهبي الفنانة هيفاء وهبي مسلسل بنت السلطان إصابة روجينا
بنوووك