الأربعاء 18 مايو 2022 08:59 مـ 17 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

بعد الحلقة الأخيرة من ”بين السما والأرض”.. مؤلف المسلسل يكشف كواليس وأسرار العمل

مسلسل بين السما والأرض
مسلسل بين السما والأرض

كشف المؤلف والفنان إسلام حافظ، تفاصيل وأسرار جديدة في مسلسل بين "السما والأرض" بعد عرض الحلقة الأخيرة مساء أمس الثلاثاء والتي نالت إشادات كثيرة من الجمهور والنقاد.

ووجه المؤلف الشكر لكل العاملين بالمسلسل، وكتب إسلام حافظ عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "بعد عرض الحلقة الأخيرة عايز أشكر محمد العدل على اجتهاده وسعيه لخروج المسلسل في أفضل صورة.. ولازم أشكر أستاذ حسام شوقي لأنه وثق فيا ووافق واتحمس".

وتابع: "عمري ما هنسى ميتنج اللاست ساموراي كنت قاعد معاه بحكيله المسلسل هو بيشد في شعره.. الراجل ده دعمني ومؤمن بيا وقف جنبي واستحملني، وشكرًا أستاذ يسري الفخراني على دعمك ليا في هذا المشروع غير التقليدي.. شكرًا أستاذ تامر مرسي، أنا على مدار سنين في أكتر من منتج قالولي بعدة أشكال بين سما مين!! بلاش جنان!! ده مستحيل يتعمل مسلسل!!".

وواصل إسلام حافظ قائلًا: "شكر خاص جدًا لأصدقائي المهمين في حياتي ومنهم أساتذة بجد بتعلم منهم معظمهم لما كانوا بيقروا حلقات بين السما كنت بحس أد إيه بيحبوني حب صادق، واللي ما كنش بيقرا كان يشحني إيجابي جدًا وهو بيسمع الحكاية واعتقد من غيرهم مكانش هيبقى فيه مسلسل بين السما والأرض".

وأضاف: "شكرًا زملاء المهنة المخلصين.. مش هقولهم كلهم كام اسم كده غلاسه ومحبه، السيناريست صلاح الجهيني، المخرج سميح النقاش، المخرج هاني خليفة بتعلم منه طول الوقت حاجات بسيطة زيه، مدير التصوير عمرو فاروق، الجميلة ليلى علوي بعد قرائتك لثمان حلقات كان ضوء مطمئن نسبيًا، الجميلة روبي، كرو الإنتاج بقيادة محمد عادل المنتج الفني".

اقرأ أيضًا: أحداث مسلسل ضد الكسر الحلقة 15.. نيللي كريم تكشف عن تعرضها للتحرش

واختتم: "وأخيرًا كل ممثلين هذا العمل أشكركم لأن ثقتي في نفسي كانت مهزوزة وانتوا طمنتوني نسبيًا برضه، الحمد لله والشكر لله تم بحمدلله مش بشطارة حد فينا إحنا بنعمل اللي علينا والباقي ميخصنااااش".

ويضم مسلسل "بين السما والأرض" مجموعة نجوم ومنهم هاني سلامة وسوسن بدر، والنجم القدير أحمد بدير، ومحمد ثروت، ونجلاء بدر، ومحمود الليثي، وندى موسى، ونورهان وآخرين.

فن الطريق مسلسل بين السما والأرض الحلقة الأخيرة بين السما والأرض إسلام حافظ
بنوووك