الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:39 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

برلماني يثمن قرار ”التموين” بإيقاف استقبال الأقماح المحلية في عيد القيامة

مجلس النواب - أرشيفية
مجلس النواب - أرشيفية

أشاد المهندس أمين مسعود عضو مجلس النواب، وأمين سر لجنة الإسكان بالبرلمان، بتصريحات الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، والتي أكد فيها أن العمل سوف يسير بكافة المواقع التخزينية التابعة للجهات المسوقة الرئيسية لاستقبال الأقماح المحلية خلال أيام الجمع والعطلات الرسمية، وخلال التوجيه الوزاري الصادر بتاريخ 26/4/2021.

اقرأ ايضا: برلماني: حصر المعينين بمسابقة ”36 ألف معلم” لإدراجهم بالصناديق الخاصة

وثمن "مسعود" في بيان له أصدره اليوم الخميس 29 أبريل، قرار الوزير بإيقاف العمل بكافة مواقع الاستلام يوم الأحد، بمناسبة أعياد الأخوة الأقباط، وإيقاف العمل بمواقع استلام القمح المحلى في اليوم الأول والثانى من عيد الفطر المبارك، على أن يبدأ العمل في اليوم الثالث من عيد الفطر، بعد إجراء عمليات التطهير والتعقيم للمواقع التي تستلم الأقماح المحلية.

وأشار "مسعود" إلى أن ذلك يؤكد ترسيخ الدولة المصرية لمبدأ المواطنة بين جميع المصريين، بمختلف اتجاهاتهم وانتماءاتهم في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

اقرأ ايضا: برلماني يطالب الوزراء والمحافظين بتنفيذ تكليفات مدبولي لمواجهة كورونا

وتقدم المهندس أمين مسعود بالتهنئة القلبية للشعب المصري، ولقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الاسكندرية، وبطريرك الكرازة المرقسية، بمناسبة عيد القيامة المجيد، موجها التحية والتقدير لقداسة البابا تواضروس الثانير على مواقفه التاريخية والمشرفة تجاه مصر وشعبها والتي سجلها التاريخ بحروف من نور.

وكان الدكتور علي المصليحي وزير التموين والتجارة الداخلية قد أكد أن غرفة العمليات المركزية بالوزارة، وكذلك غرف العمليات بالمديريات، تتابع جيدا عمليات توريد القماح المحلية، لافتا إلى أن جميع المواقع التي تستلم الأقماح المحلية والتي يصل عددها إلى 450 موقع تعمل بكفاءة عالية، ويتم متابعتها والرقابة عليها من الأجهزة الرقابية بالوزارة.

موضوعات متعلقة