الطريق
الأربعاء 17 أبريل 2024 01:21 صـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”كل لما بشوفها بفتكر أبوها”.. اعترافات صادمة للمتهمة بإلقاء رضيعتها من الدور الخامس بأكتوبر

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

وقفت السيدة السودانية الجنسية المتهمة بقتل رضيعتها، والتخلص منها عن طريق إلقائها من الطابق الخامس بمدينة 6 أكتوبر، أمام جهات التحقيق لتعترف بجريمتها، وسط حالة من الذهول والبكاء.

وقالت السيدة السودانية، إن طليقها كان دائم الشجار معها، وقررا أن ينفصلا، واتفقا على أن يقيم "الأبناء" رفقة الأب، وإبقاء الرضيعة مع والدتها، لتعيش رفقتها داخل وحدة سكنية بمدينة 6 أكتوبر "محل الجريمة".

وأشارت السيدة انها انفصلت عن زوجها قبل شهرين، وطوال الشهرين كانت تتعدى على رضيعتها بالضرب.. "كل لما بشوفها بفتكر أبوها".

وعن يوم الجريمة حملت السيدة رضيعتها وألقتها من الشقة سكنها بالطابق الخامس، وبعد تجمع الأهالي واكتشاف أن الطفلة الملقاه رضيعتها، تظاهرت بالحزن.. "وقعت مني لوحدها وأنا واقفة"، لكن بإعادة مناقشتها مرة أخرى قررت ارتكابها الجريمة.

وأمرت النيابة العامة بحبس المتهمة أربعة أيام على ذمة التحقيق، وتحويلها لمستشفى الأمراض النفسية والعصبية لتوقيع الكشف الطبي عليهاـ والتأكد من سلامة قواها العقلية، وإعداد تقرير حول ذلك.

اقرأ أيضا: ”الكلاب أكلت صاحبها”.. كشف لغز العثور على جثة سماك بعد اختفائه في السنبلاوين

ورد إخطارا للواء محمد عبد التواب مدير مباحث الجيزة من مدير قطاع أكتوبر، بورود بلاغا لمأمور قسم شرطة ثان اكتوبر، مفاده سقوط رضيعة عمرها عام، من علو، بأحد العقارات بنطاق القسم.

تحريات أجهزة الأمن بالجيزة وبالفحص والمعاينة تبين وجود شبهة جنائية حول وفاة الطفلة، وأن والدتها السودانية الجنسية، من ألقت بها من شرفة الشقة سكنها بالطابق الخامس، مبينة أن المتهمة مهتزة نفسيا، كانت تمر بأزمة خلال الفترة الماضية _ خاصةً بعد انفصالها عن زوجها_، ويوم الجريمة تخلصت من رضيعتها بإلقائها من الطابق الخامس بالشقة سكنها، مدعية سقوطها قضاء وقدر.. "وقعت لوحدها"، وبتطوير مناقشتها أقرت بإلقائها.. "كل شوية بتصرخ وتعيط".

وتمكنت القوات من القبض على المتهمة وإقتيادها إلى ديوان القسم، وبمناقشتها أقرت خلال التحقيقات بارتكابها الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة بإخطار اللواء رجب عبد العال مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.