الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 07:50 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ضرب بالنار في أماكن حساسة.. رامز جلال يسخر من طارق يحيي”طالع من خمارة” (فيديو)

طارق يحيي في برنامج رامز عقله طار
طارق يحيي في برنامج رامز عقله طار

وقع اليوم لاعب نادي الزمالك السابق طارق يحيي ضحية برنامج المقالب الشهير" رامز علقه طار"، والذي يقدمه الفنان رامز جلال، عقب أذان المغرب مباشرةً، في تمام الساعة 6:30 مساءً، ويعرض على شاشة mbc مصر.

 

وخلال الحلقة تعرض طارق يحيي للسخرية من قبل رامز، الذ قال عنه: "طارق يحيى لابس نضارة صلاح نظمي.. وعامل تسريحة محمد هنيدي في اسماعيلية رايح جاي.. فرحان بالملاهي لأنه محروم يا جماعة زمان لما كان بيكسب ماتش كانوا بيدوله ساندوتش حلاوة بالقشطة".

 

وتابع سخريته: "ايه الجاكت المعفن ده يا طارق..وفانلة جيل وحاجة قديمة أوي".

 

وعن سقوط لاعب الزمالك السابق من علي لعبة الثور علق رامز قائلا: "ده مش رياضي ده بياع مفتقة.. ده طالع من الخمارة مش من لعبة".

 

كما تلقى علقة ساخنة علي أيدي الفنان رامز جلال بواسطة البندقية النارية لعبة "البينت بول".

 

الطلقات النارية التي أطلقها رامز جلال علي طارق يحيى أصابته في عدة مناطق حساسة بالجسم وهو ما أدي إلي إيلامه.

 

وقال الفنان رامز جلال عن ضرب طارق يحيى: "رايح اضرب اشهر فخد في مصر".

 

 

 

 

 

ويأخذ النجم رامز جلال، ضيفه طارق يحيي في جولة بمدينة الملاهي في المملكة العربية السعودية، ثم عرضه للعديد من المواقف مثل إطلاق روائح كريهة،وافتعال حريق و حدوث عطل في اللعبة المعلقة في الهواء، وبعدها رش سائل إطفاء الحريق.

 

 

 

 

اقرأ أيضًا:انهيار عمرو سعد بعد وفاة دلال عبدالعزيز في ”ملوك الجدعنة”

يشار إلى أن رامز جلال يتنكر خلال الحلقة في شخصية رجل هندي يجلس بجوار الضحية وضيف البرنامج من الشخصيات البارزة من نجوم الفن أو الرياضة أو الإعلام.

 

وترجع فكرة البرنامج إلى استدراج الضحية بعد إقناعه بأنه يصور برنامج ترفيهي، قبل أن يكتشف الضحية أنه وقع في فخ مقلب رامز جلال، ويسقط من أعلى في حمام سباحة بطريقة مرعبة.

 

 

ومن بين ضحايا برنامج رامز علقه طار كلاً من أحمد سعد، حمو بيكا، رمضان صبحي نجم منتخب مصر ونادي بيراميدز، والفنان محمد هنيدي، ونيللي كريم، والمطرب الشعبي حمو بيكا، ومروان حسن، والعديد من النجوم البارزة