الإثنين 4 يوليو 2022 07:24 صـ 5 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

تدريب الزمالك استعداد لبيراميدز.. محاضرة لكارتيرون وتدريبات إضافية لعواد

الزمالك
الزمالك

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعدادته لمواجهة نظيره بيراميدز في المباراة المقرر لها بعد غدًا الأحد، ضمن مباريات الدوري الممتاز.

وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي الزمالك جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم، حيث تحدث عن الأخطاء التي وقع فيها لاعبو الفريق في مباراة المقاولون العرب الأخيرة والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

اقرأ أيضًا: الأهلي يدعو رموزه لوضع حجر أساس ملعبه الجديد

وأكد كارتيرون للاعبي الزمالك على يجب عليه استغلال الفرص السهلة في المباريات المقبلة وترجمتها إلى أهداف، لمواصلة الفريق في الحفاظ على صدارة الدوري الممتاز.

كما أدى محمد عواد تدريبات إضافية عقب نهاية مران اليوم، وذلك في ظل استبعاده الفترة الأخيرة، واقترابه من حراسة عرين الزمالك في مباراة بيراميدز المقبلة في ظل إصابة الثنائي محمد أبوجبل ومحمود جنش.

فيما خضع حازم إمام، الظهير الأيمن لنادي الزمالك لبرنامج بدني خاص تحت إشراف الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، لتجهيزه للمباريات المقبلة.

ويحتل نادي الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 40 نقطة، جمعها الأبيض من 18 مباراة، فيما يأتي الأهلي في الوصافة برصيد 36 نقطة، جمعها المارد الأحمر من 15 مباراة.

الزمالك كارتيرون الطريق رياضة الطريق الدوري المصري الدوري الممتاز الزمالك وبيراميدز
بنوووك