الخميس 7 يوليو 2022 05:58 صـ 8 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الاقتصاد

بدء صرف معاشات مايو عبر الصراف الآلي لكل البنوك وماكينات فوري

صرف معاشات مايو
صرف معاشات مايو

بدء اليوم السبت صرف كافة المعاشات للعملاء عبر ماكينات الصرف الآلي التابعة لكل البنوك في أنحاء مصر، ومنافذ شركة "فوري" لتكنولوجيا البنوك والدفع الالكتروني التي توجد في معظم المحلات الأكشاك وبعض أفرع الشركة في المحافظات.

 

وتم الاتفاق بين وزارة التضامن وشركة "فوري" على تخفيض عمولات السحب من الشركة، عن صرف معاشات مايو الجاري، بمناسبة شهر رمضان والإجازات، وفق تصريحات سابقة لمحمد عشماوي نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك ناصر الاجتماعي.

 

اقرأ أيضا: القوى العاملة: ماس كهربائي وراء حريق مصنع لإنتاج اللحوم ببورسعيد

وذلك الإجراء للتيسير علي العملاء، في صرف معاشات مايو الجاري، كما تم أيضا تفعيل خدمة صرف النفقة عبر منافذ "فوري" بهدف التيسير على العملاء من مستحقي النفقة.

 

وبناء علي تكليفات نيفين القباج، وزير التضامن الإجتماعي ورئيس مجلس إدارة البنك، تم تفعيل خدمة فوري الرائدة في مجال المدفوعات الإلكترونية والخدمات المالية لصرف المرتبات والمعاشات المحولة علي بنك ناصر، وتيسير صرف معاشات مايو الجاري، وفق محمد عشماوي نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك ناصر الاجتماعي.

 

وذلك مما سيكون له الأثر في تخفيف التزاحم داخل فروع البنك وعلى ماكينات الصراف الآلي بقدر الإمكان.

 

وذلك على النحو الذي يتسق مع الجهود التي تبذلها الدولة للحد من التجمعات وحالات التكدس والتزاحم والمساعدة في التيسير على العملاء.

 

كما يخفف الإجراء عن كبار السن في صرف مستحقاتهم وصرف معاشات مايو الجاري دون عناء أو الوقوف في الطوابير خاصة في ضوء تطبيق الاجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

البنوك والدفع الالكتروني صرف معاشات مايو فوري مواعيد صرف معاشات مايو الطريق اخبار الاقتصاد
بنوووك