الإثنين 4 يوليو 2022 01:35 صـ 4 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

الحلقة 19 القاهرة كابول.. القبض على طارق لطفى زعيم التنظيم الإرهابى

طارق لطفي
طارق لطفي

تفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع أحداث الحلقة 19 من مسلسل "القاهرة كابول"، والقبض على الشيخ رمزى "طارق لطفى" فى نهاية الحلقة من إحدى الدول الأجنبية.

 

الحلقة 19 مسلسل القاهرة كابول

 

شهدت الحلقة 19 من مسلسل "القاهرة كابول"،  أحداثًا مثيرة ومشوقة، حيث بدأت بلقاء  بين حسن "نبيل الحلفاوى" وأحد أصدقائه على المقهى وينصحه حسن "أى حاجة تخليك أروق وأحسن اعملها.. لو أنت حلو ورايق الجواز هيبقى حلو.. إيه فايدة إنك تاخد أكبر جايزة وأنت عارف إنك كذاب، وتخبر ريم "شيرين" أبنائها أحمد وسهى، بخبر زواجها من حسن "نبيل الحلفاوى"، ويخبر حسن بنته منال "حنان مطاوع"، أنه قرر أن يتزوج من ريم، ويخبرها أن الزواج سوف يكون "على الضيق"، وتخبره منال أنها سوف تقرأ "الفاتحة" للزواج من أحمد.

 

 

ومع توالي أحداث الحلقة 19 من مسلسل "القاهرة كابول"، واجه الإعلامى طارق كساب "فتحى عبد الوهاب" مشكلة مع طليقته نجوى بعد أخذه ابنه منها بعد زواجها من رجل آخر، وخروجها فى أحد البرنامج للتشهير به وبسمعته، فتثير غضب طارق ويهددها بتشهير سمعتها أو فبركة صور مشينة لها، إذا لم تخرج على نفس البرنامج وتعتذر عما قالت فى حقه.

 

اقرأ أيضا: الحلقة 19 مسلسل ملوك الجدعنة.. مقتل وليد فواز (فيديو)

 

وانتهت الحلقة 19 مسلسل "القاهرة كابول"، بزواج حسن وريم، ويقرأ الجميع فى الحفل فاتحة زواج أحمد ومنال، ويتعرف المهندس على مع نظرات الإعجاب على سارة بنت ريم "شيرين".

 

 

مواعيد عرض مسلسل القاهرة كابول


ويعرض المسلسل يوميًا طوال شهر رمضان الكريم، عبر شاشة مجموعة قنوات Cbc، في تمام الساعة 11:30 مساءً ، على أن تعاد الحلقة في تمام الساعة 4 فجرًا، على أن تكون الإعادة الثالثة الساعة 1 ظهر اليوم التالي، حيث أن المسلسل حظى بمتابعة عدد كبير من الجمهور بسبب ترسيخ أحداث حقيقة في إطار من التشويق.

 

مسلسل القاهرة كابول

 
وترصد حلقات مسلسل "القاهرة كابول"، للفنان طارق لطفي، المؤامرات التى تعرضت لها المنطقة ومصر على مدى أكثر من ثلاثة عقودفي إطار درامي تشويقي، والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال وإحراج حسام على، وشارك في بطولة بجانب بطل العمل، عدد من نجوم الفن، وهم خالد الصاوى، فتحى عبد الوهاب، نبيل الحلفاوى، حنان مطاوع.

 

ويضم العمل ثلاث شخصيات، حيث يجسد "لطفي" دور أحد التكفيرين، ويلعب الفنان خالد الصاوي دور الظابط المكلف بالقبض عليه، كما يسعى الإعلامي فتحي عبد الوهاب لتسليط الضوء على تلك العمليات التكفيرية.

طارق لطفي مسلسل القاهرة كابول الحلقة 19 مسلسل القاهرة كابول القاهرة كابول 19 القبض على طارق لطفي القاهرة كابول
بنوووك