جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الإثنين 15 أغسطس 2022 09:56 مـ 18 محرّم 1444 هـ

مسلسل لحم غزال الحلقة 21.. عمرو عبد الجليل يقتل شقيقته وأحفادها الثلاثة

مسلسل لحم غزال
مسلسل لحم غزال

شهدت أحداث الحلقة 21 من مسلسل "لحم غزال" بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، التي تقوم بشخصيتي "غزل وعالية" أحداثًا مثيرة ومشوقة والمذاع عبر شاشة Mbc.

وشهدت أحداث الحلقة 21، من المسلسل اكتشاف "سيد جلالة" الذي يجسد دوره الفنان خالد كمال، أن شقيقته، لديها نسخة من دليل إدانته بقتل "مأمون"، أحمد خليل، وكانت الشاهدة الوحيدة عليه هي "غزال".

وذهب "صبحي" عمرو عبد الجليل، لشقيقته ومنحها مبلغًا ماليًا، بشرط أن تعطيه هاتفها المحمول، لكنها ترفض وتخبره بأنها ستبلغ الشرطة عنه، لينهال عليها ضربًا ثم يقتل أحفادها ويسرق هاتفها المحمول والمبلغ المالي، ويفتح أنبوبة الغاز في الشقة ويسكب الجاز بها ويشعل النيران بها ويهرب.

أبطال وأحداث مسلسل لحم غزال

مسلسل لحم غزال ينتمي لنوعية الأعمال الاجتماعية وتدور أحداثه في إطار الإثارة والتشويق، داخل حارة شعبية، وحول المشكلات الاجتماعية التي تمر بها إحدى الأسر المصرية، وتجسد غادة عبد الرازق دور "غزال" هي سيدة من بيئة راقية، تبحث عن ابنها الذي أدمن المخدرات، ولكنه اختفى فجأة، والمسلسل يشارك فيه كلا من: شريف سلامة، عمرو عبدالجليل، مي سليم، وفاء عامر، رحاب الجمل، إيهاب فهمي، أحمد خليل، شريف دسوقي، وليد فواز، وخالد محمود، وهو من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

اقرأ أيضًا: الحلقة 20| جميلة عوض تتعرض لمؤامرة في ”حرب أهلية”

والمسلسل يحرص قطاع كبير من الجمهور على مشاهدته يوميًا خلال المارثون الرمضاني، وتدور أحداثه في إطار شعبي لا يخلو من الإثارة والتشويق، ويعرض عبر شاشة "إم بس سي مصر" في تمام الساعة 8:00 مساء، ويعاد الساعة 1:30 صباحًا، كما يعاد الساعة 2:00 عصرًا.