الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:51 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

مبابي ونيمار على رأس قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة مان سيتي

مبابي ونيمار
مبابي ونيمار

كشف المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، عن قائمة اللاعبين الذين سيخوضون مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي، في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف مانشستر سيتي، نظيره باريس سان جيرمان على ملعب "الاتحاد"، مساء غد الثلاثاء، على ملعب "الاتحاد" في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة".

وشهدت قائمة باريس سان جيرمان، عودة النجم الفرنسي كيليان مبابي، بعد غيابه للإصابة في مباراة لانس في الجولة الماضية ببطولة الدوري الفرنسي.

قائمة باريس سان جيرمان لمباراة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

حراسة المرمى: نافاس، ريكو، سعيداني، راندريامامي.

خط الدفاع: باكر ، كيمبيمبي ، ماركينيوس ، ديالو ، فلورينزي ، داجبا ، كهيرير ، كورزاوا.

خط الوسط: هيريا ، دانيلو ، رافينيا، فيراتي ، باريديس ، جايي.

خط الهجوم: نيمار ، سارابيا ، دراكسلر ، دي ماريا ، كين ، إيكاردي ، مبابي.

اقرأ أيَضًا: أشرف حكيمي يتحدث عن أسباب رحيله عن ريال مدريد

الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين التي أقيمت على ملعب "حديقة الأمراء"، انتهت بفوز مانشستر سيتي بنتيجة 2-1.