الإثنين 16 مايو 2022 11:47 مـ 15 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

طلب إحاطة بالبرلمان بسبب عدد أفراد الوفد المشارك في مؤتمر العمل الدوليمحمد شبانه يفجر مفاجأة بشأن موقف الخطيب من مباراة النهائيهل يتم فتح باب التصالح في مخالفات البناء مرة أخرى؟.. الإدارة المحلية بالبرلمان تردطلب إحاطة بـ«النواب» بشأن غياب الدعم المالي لأندية «المظاليم»: «تسرح اللاعبين ومدربيها»وكيلا «الشيوخ» يطالبان الحكومة بمراجعة القوانين التي تخدم منظومة الابتكار والتكنولوجياوزير التعليم العالي: السنوات المقبلة ستشهد إضافة 12 جامعة أهلية و7 تكنولوجية جديدةالنائب العام يشكل غرفة عمليات لمتابعة قضايا وجرائم الاستيلاء على القمح«سلة الأهلي» تتوج بدوري السوبر السادس في تاريخهساموزين يطرح أحد أعماله الغنائية «كينج الحب» (فيديو)«صحة الشيوخ»: تسجيل أكثر من 3 آلاف مكمل غذائي خلال الفترة الماضيةاتهام أحد أقارب برلماني واثنين آخرين بقتل جامع قمامة في بولاقرسميًا.. منتخب مصر يستدعي 11 محترفًا استعدادًا للمعسكر المقبل
الرياضة

ريال مدريد يتلقى بشرى سارة قبل موقعة تشيلسي بدوري الأبطال

ريال مدريد
ريال مدريد

تلقى فريق ريال مدريد الإسباني، أخبارًا سارة اليوم الاثنين، خلال تدريبات الفريق قبل مواجهة تشيلسي الإنجليزي، في دوري أبطال أوروبا.

 

وانضم المدافع الفرنسي فيرلاند ميندي، إلى التدريبات الجماعية عقب تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا.

 

ويأمل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، في لحاق فيرلاند ميندي، بمواجهة تشيلسي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، المقررة يوم الأربعاء المقبل، على ملعب "ستامفورد بريدج".

يذكر أن مواجهة الذهاب بين ريال مدريد الإسباني، وتشيلسي الإنجليزي، الثلاثاء الماضي، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو".

 

اقرأ أيضًا: مبابي ونيمار على رأس قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة مان سيتي

وتمكن ريال مدريد، من تحقيق انتصارًا ثمينًا وصعبًا، بنتيجة هدفين دون رد، خلال مواجهة أوساسونا، في إطار منافسات الجولة الـ 34 من الدوري الإسباني الممتاز "الليجا"، في معقله "ألفريدو دي ستيفانو".

 

وبهذا الفوز يرفع ريال مدريد رصيده للنقطة 74 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز "الليجا"، وبفارق نقطتين عن المتصدر أتلتيكو مدريد، بينما يتجمد رصيد أوساسونا عند 40 نقطة في المركز الحادي عشر.

ريال مدريد الطريق رياضة تشيلسي ميندي زيدان دوري أبطال أوروبا
بنوووك