الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 09:14 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”رفض زواجه”.. شاب يذبح والده في الهرم

جثة -ارشيفية
جثة -ارشيفية

جريمة بشعة شهدتها منطقة الهرم في نهار رمضان، عند ما نفذ شاب في العقد الرابع من العمر، وأمسك رأس والده المريض وضربها بالأرض، ثم أمسك "سكين" وذبحه داخل المنزل.

 

وكشفت تحريات وتحقيقات المباحث التي جرت تحت إشراف اللواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة للمباحث، أن المتهم طلب من والده الزواج من فتاة، إلا أن الأخير المجني عليه رفض بسبب عدم قدرة المتهم على الإنفاق لكونه" عاطل" ، فقرر الشاب التخلص من والده، وفر هاربًا.

اعترافات المتهم

 

ونجحت قوات الأمن بالجيزة، تحت قيادة المقدم حسن الصبان وكيل فرقة مباحث الهرم، في القبض على المتهم، واعترف بتفاصيل جريمته البشعه، وأرشد عن سلاح المستخدم في الجريمة، وتم التحفظ عليه، وأُخطرت النيابة التي تولت التحقيقات.

 

وأوضحت تحريات رجال المباحث، التى جرت تحت قيادة اللواء مدحت فارس نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، أن بداية الجريمة، كانت بلاغ ورود من شاب يعمل "فرانًا"، يفيد بأنه بعدعودته للعمل، اكتشف جثمان والده، الذي يبلغ من العمر 61 عامًا، مقتول داخل الشقة في بحر من الدماء.

 

وانتقلت على الفور قوة من المباحث إلى مكان الجريمة، واتضح أن الضحية مصاب بجرح ذبحي في الرقبة إثر التعدي عليه بآلة حادة "سكين"، كما اتضح أيضًا من المناظرة أن الجثة فيها تهشم في الجمجمة من الخلف، إثر ارتطامها في الأرض.

محضر الشرطة

 

وجاء في محضر الشرطة، إنه بمناقشة المُبلغ، أكد لرجال وحدة المباحث، أن والده مريض بتليف الكبد ولا يخرج من المنزل نهائية، وأنه يقوم برعايته لأن والدته تعمل، ولديه أخ آخر ،عاطل، واتضح اختفائه من موقع الجريمة.

 

وتبين من خلال الفحص والتحري اختفاء الابن الثاني للمجني علية ، وبفحص الكاميرات ومناقشة الشهود، اتضح أنه كان يخرج من المنزل مسرعا في وقت معاصر للجريمة وملابسه غير منظمة وبها آثار دماء.

اقرأ أيضًا: مصرع وإصابة 4 في حادث تصادم بطريق المنصورة

وتم استئذان النيابة العامة بالجيزة، وتم ضبط المتهم المشتبه فيه، وبمواجهته امام جهات التحقيق، اعترف بإرتكاب الجريمة ، وأُخطرت النيابة التي تولت التحقيق، وقررت عرض الجثة على الطب الشرعي لتشريحها لبيان أسباب الوفاة، وطلبت تحريات رجال المباحث النهائية بشأن الواقعة.