الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 01:52 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

مصرع وإصابة 4 في حادث تصادم بطريق المنصورة

حادث تصادم -ارشيفية
حادث تصادم -ارشيفية

شهد طريق المنصورة بلقاس، اليوم الإثنين، مصرع شخص وإصابة 3 آخرين في حادث تصادم، أثناء استقلالهم سيارة ملاكي والإصطدام في المواجهة بسيارة أخرى وفر سائقها هاربا بعد ذلك.

 

وكان اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من مستشفى بلقاس العام، لمركز شرطه بلقاس بوصول كل من " ع م " 50 عامًا، عامل ، ومقيم قريه الخيارية دائرة مركز المنصورة، جثة هامدة ، و "ال ح " 59 عامًا، ميكانيكى مصاب بكدمات متفرقة في الجسم، و " م ا ال " 55 عامًا، مصاب بكسر فى قاع الجمجمة.

 

وتم نقل إلى مستشفى الطوارئ في المنصورة، وابن الثالث " ا م ال " 15 عامًا، طالب، مصاب بجروح قطعيه في الوجه، وجميعهم يقومون في قرية ميت عنتر دائرة مركز طلخا، أدعاء حادث طريق.

 

وانتقل على الفور ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص اتضح، أنه حال قياده الأول السيارة رقم "د ط ا 3,687" ملاكي على طريق رافد جمصة وبرفقته المصابين، وأمام قرية الرزقة دائرة المركز، اصطدمت بهم فؤ المواجه السيارة الرقم "ط د أ 9536" سوزوكى ، فر قائده هاربا وترك السيارة.

 

اقرأ أيضًا: مصرع وإصابة 15 شخصا في حادث تصادم بطريق أسوان

وتسبب الحادث في إصابتهم، ووفاة الأول وبسؤال المصابين، وابن المتوفي المدعو "خالد ع ال" 27 عامًا، عامل، ومقيم بنفس القرية، أيد ذات المضمون وبالفحص، وعرض تقرير مفتش الصحة، وأن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية، وتوقف عضله القلب، إثر كسر بقاع الجمجمة، وعظام الوجه، ونزيف من الأذن والأنف، ولا توجد شبهة جنائية .

 

وجار تكثيف الجهود لضبط قائد السيارة ، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6251 لسنه 2021 جنح مركز بلقاس، وبالعرض على النيابة العامة قررت طلب تحريات ضباط المباحث بشأن الحادث، وظروفها وملابساتها، وفى حاله عدم وجود شبهة جنائية يصرح بالدفن وتسليم الجثة لذويه.