الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:04 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

”المرأة والعشيق”.. كواليس مقتل مدير شركة مهشم الرأس في السويس

المتهمين بعد القبض عليهم
المتهمين بعد القبض عليهم

خطة شيطانية رسمها سائق بالاتفاق مع عشيقته للتخلص من عجوز كان يعمل معهما، وبالفعل قاما بتنفيذ الجريمة، وقتلا الضحية وسرقا أمواله وفرا هاربين، لكن الأجهزة الأمنية كانت لهم بالمرصاد وكشفت لغز الجريمة وضبطت المتهمين.

 

تفاصيل الجريمة

 

تلقى رئيس قسم شرطة عتاقة المقدم أحمد غريب، بلاغًا بالعثور على جثمان عجوز، ويعمل مديرا بشركة برأس غارب يبلغ من العمر 66 عامًا، مقيم في رأس غارب بالبحر الأحمر، في حالة تحلل بالمنطقة الجبلية، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وتم إجراء معاينة للجثة، ونقلها إلى مشرحة المستشفى.

علاقة عاطفية

 

وعلى الفور أجرى فريق البحث، برئاسة قطاع الأمن العام، بالاشتراك مع أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن السويس، وحددت التحريات هوية موتكبي الجريمة، وهم كل من سائق 36عامًا، وربة منزل 33 عامًا، واتضح أنها هاربة من زوجها في طوخ بمحافظة القليوبية، وأقامت رفقة المتهم الأول وارتباطهما بعلاقة عاطفية.

صداقة

 

وكشفت تحريات رجال المباحث، أن المتهمين تربطهما علاقة صداقة بالضحية، لسابقة عمل الأول سائق على سيارة نقل خاصة بالمجنى عليه، وقيام الأخير ببيعها، والاحتفاظ بثمنها 170 ألف جنيه طرف الثانية، لحين شراء سيارة جديدة، ونظرًا لاحتياجهما إلى المال، عقدا العزم على التخلص من الضحية، والاستيلاء على المبلع المالي، وهروبهما إلى قرية دندرة في محافظة قنا أصل موطن الأول.

 

باستهدافهما بمأمورية، بالتنسيق مع أمن قنا تم القبض عليهما، بمواجهتهما أمام جهات التحقيق، اعترف المتهمان أنهما توجها رفقة الضحية إلى مدينة القاهرة للتردد على معارض السيارات مستقلين سيارة نقل قيادة الأول مستأجرة أرشدا عنها، وأثناء سيرهما بالطريق، وبمكان الواقعة، قام المتهم الأول بالتعدي عليه بقطعة حديدية "ماسورة" على رأسه، فأحدث إصابته التي أودت بحياته، وقاما بسرقة هاتفه المحمول، وأرشدا عن الهاتف المحمول ومبلغ 62 ألف جنيه، وأضافت المتهمة الثانية بفقدها باقي المبلغ حال محاولتها الهرب قبل القبض عليهما.

اقرأ أيضًا: مصدر أمني يكشف حقيقة مقتل لواء شرطة بالقاهرة