الطريق
السبت 20 أبريل 2024 02:57 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
جولدن تاون: العاصمة الإدارية تمتلك جميع مقومات النجاح.. وأنجزنا 4 مشروعات جديدة خلال سنتين* حصاد نشاط وزارة الهجرة في أسبوع مشروع رأس المال الدائم لطلاب الشهادات الفنية.. «مزايا وأهداف» م. محمود سامى : تنمية الصعيد فى أولويات الحكومة ونشارك فى تنفيذ الخط الثانى للقطار الكهربائى وكيل لجنة الإدارة المحلية: تقسيط قيمة التصالح فى مخالفات البناء و إعادة النظر فى طلبات 2019 المعلقة رئيس الوزراء : نشهد اليوم تشغيلًا تجريبيا لأول مقاسات من السيارات الملاكي والأتوبيسات في بورسعيد . أسرة الطريق تهنئ اللواء علاء الدين خليل بزفاف نجله بحلول أكتوبر.. رئيس الوزراء يستعرض الحجم والقيمة الإنتاجية لمصانع بيراميذ محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق مصنع تدوير القمامة بدفره ضبط ألف نسخة كتاب خارجى بدون تصريح داخل مطبعة ضبط محل لبيع أجهزة فك شفرات القنوات الفضائية غير المصرح بالأسواق أمينة خليل عن دور الراقصة في «شقو»: «عايزه أغير جلدي»

عاجل… أول قرار من الخطيب عقب هزيمة الأهلي من المحلة

الخطيب
الخطيب

قرر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي عقد اجتماع مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول، بحضور لجنة التخطيط؛ وذلك لمناقشة أسباب تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة.

 

وتلقى النادي الأهلي الهزيمة من غزل المحلة أمس بهدف دون رد، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر في المباراة التي أقيمت على استاد المحلة.

 

وكان الخطيب قد حضر المباراة من الملعب، وهي المباراة الأولى التي تجمع الفريقين على استاد المحلة منذ عشر سنوات.

اقرأ أيضا: بيراميدز يكشف حقيقة مفاوضات ضم ساسي

 

ومن المقرر أن يناقش مجلس إدارة الأهلي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني في أسباب الهزيمة من غزل المحلة أمس، لإنقاذ ما يمكن إنقاذه خصوصًا بعد تلقي الأهلي الهزيمة مرتين آخر ثلاث جولات.

يذكر أن بهزيمة الأهلي في مباراة الأمس أمام الغزل تجمد رصيد الفريق عند النقطة الـ37 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الممتاز، بفارق أربع نقاط عن نادي الزمالك متصدر الدوري.