سقوط الموقع.. أبرز المشاكل التي واجهت الطلاب في تقديم تظلمات الثانوية العامة 2022موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة«بدأ حياته كمسري وأصيب بالشلل فى أيامه الأخيرة».. الوجه الآخر لـ الشاويش عطيةلطلاب الإعدادية.. النزول بتنسيق القبول بالثانوي العام والتجاري في الشرقيةقمة الجولة الثانية.. قوة أرسنال تصطدم بطموح ليستر سيتي في الدوري الإنجليزيمسلسل منعطف خطر كام حلقة.. موعد انتهاء عرضهمنسق «حياة كريمة» بأسيوط: مجمع الخدمات الحكومية وصل لـ 90 % من الإنجاز.. فيديوإتيكيت التعامل مع مديرك على”فيسبوك”.. ”بلاش تدعيه لأى لعبة أو تمنشنه”«خاص»منسق حياة كريمة بالبحيرة: نسب الإنجاز في المشروعات وصلت لـ 80% (فيديو)«متكبروش الموضوع».. أول تعليق من رضا عبد العال على مشادته مع سمير كمونة (خاص)البنوك تضخ قروضًا للعملاء بقيمة 70 مليار جنيه خلال أبريل الماضيالأمم المتحدة تطالب بسحب العسكريين والمعدات من محطة زابوريزهزهيا الأوكرانية
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 11 أغسطس 2022 04:57 مـ 14 محرّم 1444 هـ

تعليق صادم من ياسر جلال على عدم ظهوره ببرنامج شقيقه (فيديو)

ياسر جلال-رامز جلال
ياسر جلال-رامز جلال

كشف الفنان ياسر جلال عن سبب عدم ظهوره في برنامج المقالب الخاص بشقيقه الفنان رامز جلال، مؤكداًعلى عدم رغبته في الظهور بالبرامج التي يحصل منها على أجر مادي مقابل ظهوره فيها.

 

وتابع ياسر جلال حديثه خلال مقابلة إذاعية قائلا: " أنا مش بحب البرامج اللى بفلوس وظهورى في برنامج بدون مقابل واتكلم فيه بقلب مفتوح عندي بالدنيا وما فيها".

 

وأشار إلى أنه متابع لبرنامج شقيقه يومياً في رمضان، مؤكدًا على أن شقيقه أصبح نجم عالمي لأن شهرته تخطت العالم العربي.

اقرأ أيضًا:عاجل | وضع دلال عبدالعزيز على جهاز الأكسجين

ويذكر أن الفنان ياسر جلال يخوض السباق الرمضاني الحالي بمسلسل "ضل راجل" الذي تدور أحداثه في إطار درامي تشويقي، حول رجل يعمل مدرس تربية رياضية صباحا وسائق تاكسى مساء، حتى يوفر لأسرته معيشة كريمة ويعتبر ذلك الرجل المخلص الذى يعيش مع ابنتيه وزوجته القعيدة (نرمين الفقى) يحاول خدمة زوجته ويعاملها معاملة تشعر من خلالها أنها لا ينقصها شئ عن ماتمتلكه باقي النساء.

 

مسلسل "ضل راجل" بطولة ياسر جلال ويشاركه العديد من نجوم الفن وهم نرمين الفقى، ونور اللبنانية، ومحمود عبد المغنى، ورنا رئيس، ومحمد يسرى، وإنعام سالوسة، ومحمد عادل، وعصام السقا، أحمد منير، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج أحمد صالح.

 

 

noadsf