الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:51 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

تعليق صادم من ياسر جلال على عدم ظهوره ببرنامج شقيقه (فيديو)

ياسر جلال-رامز جلال
ياسر جلال-رامز جلال

كشف الفنان ياسر جلال عن سبب عدم ظهوره في برنامج المقالب الخاص بشقيقه الفنان رامز جلال، مؤكداًعلى عدم رغبته في الظهور بالبرامج التي يحصل منها على أجر مادي مقابل ظهوره فيها.

 

وتابع ياسر جلال حديثه خلال مقابلة إذاعية قائلا: " أنا مش بحب البرامج اللى بفلوس وظهورى في برنامج بدون مقابل واتكلم فيه بقلب مفتوح عندي بالدنيا وما فيها".

 

وأشار إلى أنه متابع لبرنامج شقيقه يومياً في رمضان، مؤكدًا على أن شقيقه أصبح نجم عالمي لأن شهرته تخطت العالم العربي.

اقرأ أيضًا:عاجل | وضع دلال عبدالعزيز على جهاز الأكسجين

ويذكر أن الفنان ياسر جلال يخوض السباق الرمضاني الحالي بمسلسل "ضل راجل" الذي تدور أحداثه في إطار درامي تشويقي، حول رجل يعمل مدرس تربية رياضية صباحا وسائق تاكسى مساء، حتى يوفر لأسرته معيشة كريمة ويعتبر ذلك الرجل المخلص الذى يعيش مع ابنتيه وزوجته القعيدة (نرمين الفقى) يحاول خدمة زوجته ويعاملها معاملة تشعر من خلالها أنها لا ينقصها شئ عن ماتمتلكه باقي النساء.

 

مسلسل "ضل راجل" بطولة ياسر جلال ويشاركه العديد من نجوم الفن وهم نرمين الفقى، ونور اللبنانية، ومحمود عبد المغنى، ورنا رئيس، ومحمد يسرى، وإنعام سالوسة، ومحمد عادل، وعصام السقا، أحمد منير، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج أحمد صالح.