الطريق
الخميس 28 مارس 2024 12:40 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الليلة.. حارس مرمى منتخب مصر ضحية رامز عقله طار

رامز جلال
رامز جلال

ينتظر جمهور وعشاق الماراثون الرمضاني 2021، الضحية الـ22 اليوم الثلاثاء، للفنان رامز جلال في برنامجه "رامز عقله طار" المذاع عبر شاشة قناة Mbc مصر الفضائية.

ويحل اليوم اليوم الثلاثاء، حارس مرمي نادي الزمالك ومنتخب مصر، محمود عبد الرحيم جنش، ضحية الحلقة الـ22 من البرنامج، ومن المقرر عرض الحلقة اليوم، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، بعد صلاة المغرب مباشرة.

 محمود عبد الرحيم جنش

اقرأ أيضا: عاجل | نقل فنان شهير للعناية المركزة ووضعه على جهاز تنفس صناعي

ويشار إلى أن الفنانة الشابة جميلة عوض، وقعت ضحية حلقة أمس الاثنين، وقبلها مجموعة كبيرة من نجوم الفن والكرة والإعلام في مصر والسعودية.

 

وبدأ رامز جلال برنامج المقالب الجديد في رمضان 2021 "رامز عقله طار"، بالفنان أحمد سعد، ومع توالي الحلقات ظهر كلًا من حمو بيكا والراقصة البرازيلية لورديانا، ورمضان صبحي، وويزو، ودينا الشربيني، ومحمد مجدي قفشة، وفهد المولد.

كما وقع في شباك ضحايا رامز في برنامجه "رامز عقله طار"، أيضًا كلًا من محمد عبدالرحمن، وأحمد مالك، ومحمد هنيدي، وإسلام إبراهيم، وريم مصطفى، ومعتصم النهار، ومحمد هاني لاعب النادي الأهلي، ولاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق طارق يحيي، والفنانة الشابة ملك قورة، والمطرب حادة هلال، والفنانة الشابة جميلة عوض.