الجمعة 20 مايو 2022 10:45 مـ 19 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

الحلقة 22| مي عمر تكتشف خيانة كرارة.. والسقا يقترب من مزرعة الأفيون في ”نسل الأغراب”

نسل الأغراب
نسل الأغراب

عرضت شاشة قناة on e الفضائية الحلقة 22 من مسلسل "نسل الأغراب" بطولة أمير كرارة وأحمد السقا والتي شهدت العديد من الأحداث المؤثرة والمهمة.

وبدأت الحلقة بطلب علي الغريب وعساف الذي يلعب دوره الفنان أحمد السقا، أهل رغدة ليتزوجها إلا أن أهلها رفضوا ذلك ولكن أخبرهم علي الغريب أنه سيتزوجها رغمًا عنه، بالإضافة إلى مواجهة بين بكري وعساف الغريب حيث أخبر عساف، بكري بأن الذهب كان "فالصو".

وأخبره أيضًا أن عقد الأرض الذي كتبه له مزور؛ ليغضب بكري ويخبره بأن الحرب قد بدأت بينهما ولن يتركه حتى يقتله، وفي الوقت نفسه تكتشف جليلة وهي الفنانة مي عمر، خيانة أمير كرارة الذي يجسد شخصية "غفران" لها مع نجلاء بدر.

وانتهت الحلقة بهروب أحد رجال غفران الغريب الذي يلعب دوره أمير كرارة من مزرعة الأفيون حيث قال لعساف إنه سيخبره مكان أرض غفران التي تزرع فيها الأفيون.

اقرأ أيضًا: الحلقة 22| منى زكي ترفع قضية خلع ضد محمد ممدوح في ”لعبة نيوتن”

ويشارك أمير كرارة وأحمد السقا في بطولة المسلسل مجموعة من النجوم ومنهم أحمد مالك، ومي عمر، وأحمد داش، ونجلاء بدر، وعماد زيادة، وسلوى عثمان، وهدير عبدالناصر، وأسماء أبو اليزيد، وفردوس عبدالحميد، وإدوارد، ومحمد مهران، ومحمد جمعة، ودياب، والعمل سيناريو وحوار وإخراج محمد سامي.

فن الطريق نسل الأغراب نسل الأغراب الحلقة 22 مي عمر أمير كرارة نجلاء بدر
بنوووك