الإثنين 8 أغسطس 2022 06:55 مـ 11 محرّم 1444هـ
جريدة الطريق

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

علاقة محرمة انتهت بمشنقة.. قرار جديد من النيابة في انتحار قاصر بالمرج

انتحار فتاة -ارشيفية
انتحار فتاة -ارشيفية

أمرت نيابة المرج بالقاهرة، اليوم الخميس، بتشريح جثة فتاة انتحرت شنقًا داخل غرفتها؛ هربًا من أهلها بعد اكتشاف علاقتها المحرمة مع صديقها، وطلبت تحريات المباحث بشأن الواقعة.

 

وكشفت تحريات رجال مباحث المرج برئاسة المقدم حسين خيري، أن الفتاة تبلغ من العمر 16 عاما، كانت تربطها علاقة غير شرعية بصديقها وأنها كانت تقابله في منزله، وعثرت أهلها على رسائل على هاتفها الخاص بتطبيق "واتساب"، وعند مواجهتها بها نجحت في الهروب من المنزل.

 

وأوضحت تحريات المباحث، بأن أسرة الفتاة نجحت في إعادتها إلى منزل الأسرة، واحتجزتها بإحدى الغرف وخلال وجود الفتاة بالغرفة أعدت مشنقة لنفسها وانتحرت.

البداية

 

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى رئيس مباحث قسم شرطة المرج بلاغًا يفيد بالعثور على فتاة، 16 عامًا، جثة هامدة داخل غرفتها، وانتقل على الفور رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وبسؤال والديها اعترفا أن ابنتهما أقدمت على الانتحار بعد مغافلتهما لارتباطها بعلاقة غير شرعية بشاب.

 

وبتقنين الإجراءات اللازمة، اتضح أن أسرة المتوفية لاحظت تغيرا في سلوك نجلتهم حتى قرروا مراقبتها، حيث عثروا بهاتفها على محادثات بينها وبين شاب يتفقوا خلالها على لقاءات في منزله.

 

اقرأ أيضًا: السيطرة على حريق محل نظارات طبية بدار السلام

وبمواجهتها بالرسائل الموجودة على هاتفها الخاص بها، أصيبت الفتاة بالصدمة وهربت من المنزل، وفور إعادتها مرة أخرى قام أسرة الفتاة بحجزها داخل غرفتها لعدم الهروب مرة ثانية، بينما استغلت الفتاة تواجدها منفردة داخل غرفتها وأعدت حبل مشنقة، وربطته بحديد الغرفة وأنهت حياتها.

 

وتحرر المحضراللازم عن الواقعة، وباشرت النيابة التحقيقات وأمرت بتشريح جثة الفتاة.

حوادث الطريق أخبار الحوادث أهم الاخبار موقع الطريق أخبار مصر النيابة العامة المرج القاهرة انتحار علاقة محرمة
بنوووك