جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 12 أغسطس 2022 01:53 صـ 14 محرّم 1444 هـ

موعد عرض مسلسل الاختيار 2 الحلقة 24.. ماذا بعد استشهاد المقدم أحمد منسي؟

الاختيار 2  الحلقة 24
الاختيار 2 الحلقة 24

ينتظر جمهور وعشاق الماراثون الرمضاني الحالي، اليوم الخميس 24 رمضان، عرض الحلقة 24 من مسلسل "الاختيار 2"، وذلك بعد الأحداث الجديدة التي شهدتها حلقة أمس، بتولى اللواء "مراد"، بهجوم التكفيريين على كمين البرث وظهور المقدم "أحمد المنسي" أمير كرارة، وماذا يحدث بعد هذه الواقعة.

موعد عرض الحلقة 24 مسلسل الاختيار 2

يحظي مسلسل "الاختيار 2"، للنجمين أحمد مكى، وكريم عبد العزيز، بشعبية كبيرة، حيث يجمع العمل مشاهدة عليا في مصر والوطن العربي خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول، وتعرض الحلقة 24 عبر شاشة قناة ON الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 2 صباحًا والساعة 3.30 عصرًا، وتعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء وتعاد الحلقة الساعة 4 صباحًا والساعة 11.30 صباحاً والساعة 4.45 مساء من اليوم التالي.

اقرأ أيضا: الاختيار 2 الحلقة 23.. اتجاه التكفيريين لكمين البرث وظهور ”منسي”

الحلقة 23 مسلسل الاختيار 2

شهدت أحداث الحلقة الـ 23 من مسلسل "الاختيار 2" عددا من الأحداث أبرزها، زيارة المقدم يوسف الرفاعي "أحمد مكي"، لصديق والده عادل "أحمد حلاوة"، بعد إصابته من تفجير الكنيسة بالعباسية، ثم ينتقل المشهد إلى ليبيا التي تعيش في حالة من الفوضى بسبب الصراع بين الحركات الإسلامية التي تسعى لفرض السيطرة على البلاد.

ومع توالي الأحداث شهد الحلقة القبض على أحد الشباب المتورطين في محاولة اغتيال المفتي يتوصل رجال الأمن الوطني لباقي المتورطين، ثم تنتقل الأحداث لسيناء وتخطيط خيرت السبكي وحنفي جمال لقتل المقدم أحمد منسي ورفاقه، كما يظهر سعد الجنوبي "إسلام حافظ"، وقد انضم للمجموعة التي اتجهت لمربع البرث.

واختتمت الحلقة 23 مسلسل "الاختيار 2"، بلقطات من الجزء الأول الذي عرض في الماراثون الرمضاني الماضي 2020، حيث تظهر اللحظات الأخيرة من حياة الشهيد منسي "أمير كرارة"، ورجاله.

مسلسل الاختيار 2

ومنذ عرض الحلقة 1 من مسلسل "الاختيار 2"، للنجمين أحمد مكى، وكريم عبد العزيز، ويتصدر محركات البحث يوميًا بعد عرضه يشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين من أبرزهم: إياد نصار، بشرى، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، إسلام جمال، سلوى عثمان، طارق صبرى، عمر الشناوي، كما يشهد المسلسل ظهور خاص للرتحل هادي الجيار وعدد من الفنانين الشباب، والعمل تولى تأليفه هانى سرحان، ومن إخراج بيتر ميمي.

noadsf