الطريق
الأحد 2 يونيو 2024 08:56 صـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل ”لعبة نيوتن” الحلقة 25.. عائشة بن أحمد مريضة بالسرطان

مسلسل لعبة نويتن
مسلسل لعبة نويتن

أصبحت أحداث مسلسل "لعبة نيوتن" في تصاعد مع اقتراب انتهاء عرضه، وشهدت الحلقة 25 من المسلسل أحداثًا مثيرة ومشوقة، التي عرضت أمس عبر فضائية قناة Dmc.

أحداث مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 25

دخلت عائلة "مؤنس" محمد فراج في شجار مع معه بعدما علموا أن "إبراهيم" ليس ابنه بعدما حصلوا على نتيجة تحليل الـDNA، مما دفعه في نهاية الحوار تعريفهم بسبب كتابة الطفل باسمه.

وخلال الأحداث وصل "بيج زي" آدم الشرقاوي إلى مصر، واستقبلته "هنا" منى زكي، وأخبرته أنها لا تستطيع التقرب من "مؤنس"، فنصحها بالابتعاد عنه، كما فاجئته بمقابلة مع أبيه، مما جعله يستشيط غضبا.

وشهدت أحداث الحلقفة 25 اعتراف "حازم" محمد ممدوح بحبه لـ"أمينة" عائشة بن أحمد، وانتقلوا للعيش في منزل آخر، غير منزل "بدر" سيد رجب.

وبينت أحداث الحلقة مرض أمينة التي أثيرت طوال الحلقات السابقة التساؤلاوت حول طبيعة مرضها، بسبب ظهورها كثيرًا وهي تتألم، وخلال الأحداث، جلس "بدر" سيد رجب مع الطبيب المعالج لـ"أمينة"، حتى يعرف تطورات حالتها الصحية، وأخبره أن مرض السرطان انتشر بجسدها، ومن هنا اتضح أخيرًا للجمهور، طبيعة المرض الذي عانت منه "أمينة".

في الوقت نفسه علمت "أمينة" بصعوبة شفائها ما جعلها تدخل في نوبة حزن شديدة، وتحدثت مع "بدر" عن مخاوفها، وأنها تود البقاء على الحياة، لأنها تحب "حازم".

ترك "مؤنس" المنزل وذهب لبقاء بعض الأيام في أحد الفنادق، ولم يجب على اتصالات "هنا"، وفي نفس الوقت ذهبت هي حتى تشتري له قميصا جديدا، ذهب "بدر" إلى أحد الملاهي الليلية، وخلال جلسته هاتف "مؤنس" وطلب منه مقابلته.

اقرأ أيضًا: قصر النيل الحلقة 25 | دينا الشربيني تكتشف مكان منصور السيوفي

مسلسل "لعبة نيوتن" يعد واحدًا من أكثر المسلسلات التي يحرص قطاع كبير من الجمهور على متابعبته يوميًا خلال المارثون الرمضاني، ويشارك في بطولته إلى جانب منى زكي، كلاا من: محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، تأليف وإخراج تامر محسن.