السبت 21 مايو 2022 08:22 مـ 20 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

قصر النيل الحلقة 25 | دينا الشربيني تكتشف مكان منصور السيوفي

دينا الشربيني
دينا الشربيني

شهدت الحلقة الخامسة والعشرون من مسلسل "قصر النيل" للنجمة دينا الشربيني والمذاع عبر شاشة قناة Mbc مصر الفضائية العديد من الأحداث والمفاجآت بعد أن حاولت كاميليا وهي دينا الشربيني الضغط على خالها ممدوح سعيد الذي يجسد دوره محمود البزاوي للمرة الأخيرة قبل تنفيذ خطتها البديلة.

 

وتتعاون في خطتها مع شقيقها منير وهو عمرو السعيد، ولكن يرفض خالها الإفصاح عن مكان الكنز الذهبي، فبدأت بمراقبة المحامي عزت درويش وهو صلاح عبد الله لتكتشف قصر مصر الجديدة الذي يختبأ فيه منصور السيوفي الذي يجسد شخصيته صبري فواز.

 

وبهذه الطريقة تصبح كاميليا على خطوة واحدة من اكتشاف حقيقة عودة منصور للحياة، وفي الوقت نفسه فاجأ نبيل السيوفي الجميع ووقع على عقد بيع قصر النيل للمستثمر الإيطالي السير جلدوني، دون استشارة كاميليا أو بقية إخوته وينذر ذلك بمعركة قضائية بين جميع الأطراف.

 

ويعد القصر في الأصل ملك لكاميليا بموجب وصية منصور السيوفي، كما شهدت الحلقة اقتاد مجهولون يدعون أنهم من الشرطة ممدوح سعيد إلى مكان مجهول لاستجوابه عن كل جرائمه وفي نفس الوقت ظهر آخرون وسرقوا الجنيهات الذهبية وانطلقوا إلى مكان مجهول.


اقرأ أيضًا: أحمد إمام يشعل النار في نفسه بعد فضيحته على الهواء

وينتظر الجمهور الحلقة الجديدة المقرر عرضها اليوم السبت في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً ويعاد في الرابعة والنصف عصرًا، لمعرفة هل هذا جزء من خطة كاميليا أم أن هناك أياد خفية تسعى وراء الذهب أيضًا؟.

فن الطريق مسلسل قصر النيل مسلسلات رمضان رمضان 2021 دينا الشربيني صبري فواز
بنوووك