الخميس 7 يوليو 2022 06:29 صـ 8 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

بعد عرض ملحمة الواحات في الاختيار 2.. المؤلف هاني سرحان ينشر صورة لشهدائها

ملحمة الواحات
ملحمة الواحات

شارك المؤلف والسيناريست هاني سرحان مؤلف مسلسل "الاختيار2" متابعيه وجمهوره بنشره صورة جديدة عبر صفحته بالتزامن مع عرض الحلقة 25 من مسلسل الاختيار2 عبر شاشة قناة ON E الفضائية.

وظهر في الصورة التي نشرها هاني سرحان عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، شهداء ملحمة الواحات، ليشارك بها الجمهور عقب انتهاء عرض الحلقة الـ 25.

وعلّق مؤلف "الاختيار2" على الصورة التي نشرها قائلًا: "المأمورية كلها شهداء يا فندم، رحم الله شهداء الوطن"، وتفاعل معه الجمهور والمتابعين من خلال خاصية التعليقات التي جاءت تترحم على على شهداء مصر.

ووصف عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن الحلقة 25 من مسلسل الاختيار2 هي واحدة من أصعب حلقات المسلسل، ومن جانبها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية كانت أصدرت بيان تعتذر خلاله لأهالي وأسر الشهداء لصعوبة مشاهد الحلقة متمنيين منهم عدم مشاهدتها.

اقرأ أيضًا: ياسمين الخطيب: ”حسيت بالحرية بعد الطلاق” (فيديو)

وقبلها بساعات نشر المتحدث باسم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بيان يشيرون خلاله أن الحلقة 25 من مسلسل الاختيار 2 سيتم عرضها عبر شاشة قناة ON الفضائية دون فواصل إعلانية، ولم تكن الحلقة الأولى دون إعلانات حيث كانت الحلقة الخامسة من العمل نفسه بدون إعلانات.

فن الطريق الاختيار2 ملحمة الواحات شهداء الواحات هاني سرحان كريم عبد العزيز
بنوووك