الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:34 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بدون راحة.. الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعداد لمباراة القمة

الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات الجماعية اليوم السبت، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادًَا لمواصلة مشواره في بطولة الدوري المصري الممتاز في نسخته الجارية، ومباراته المقبلة، المقرر لها تمام التاسعة والنصف مساء الاثنين المقبل، أمام النادي الأهلي.

ويلتقي الفريقان على ستاد القاهرة الدولي، ضمن لقاءات الجولة الـ21 للدوري الممتاز، وبعد أسبوعين فقط من لقاءهما الأخير بالدور الأول للموسم، والذي انتهى بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف وحيد.

اقرأ ايضًا: أسامة نبيه: الفوز على سموحة كان ضروريا قبل القمة أمام الأهلي

ويستعد الفارس الابيض للدخول في معسكر مغلق مساء اليوم السبت، استعدادًا للقمة، بتعليمات من الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق.

وكان كارتيرون قد أصر على مواصلة الزمالك لتدريباته الجماعية مساء أمس الجمعة، تمهيدًا لمباراتهم المقبلة، دون الحصول على راحة سلبية عقب خوض اللقاء الأخيرة أمام سموحة مساء الخميس الماضي.

والذي حقق فيه الزمالك الفوز بهدفين مقابل هدف وحيد، ليحافظ على تربعه لجدول ترتيب الدوري برصيد 44 نقطة.