السبت 21 مايو 2022 09:29 مـ 20 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

بعد عرض ملحمة الواحات.. ماذا قال نجوم الفن عن الشهداء والاختيار2؟

مسلسل الاختيار2
مسلسل الاختيار2

علق عدد من نجوم الفن على الحلقة 25 من مسلسل الاختيار2، بعد عرضها مساء أمس الجمعة عبر شاشة قناة ON E الفضائية، والتي شهدت ملحمة الواحات.

 

ونشرت الفنانة إلهام شاهين مقطع فيديو لها تعلق خلاله على الحلقة عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "أنستجرام".

 

وعلقت إلهام شاهين وقالت: "المجد للشهداء.. تحيا مصر"، وتشيد بأداء أبطال الحلقة وأحداثها داعية للشهداء وحزينة على أسرهم وعائلتهم.

 

ومن جانبها نشرت الفنانة مي سليم، فيديو خلال صفحتها الرسمية بموقع "انستجرام"، وظهرت فيه وهي برفقة ابنتها وتقول: "المجد لشهدائنا.. تحيا مصر".

 

بينما نشرت الفنانة أيتن عامر صورة للشهداء عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "أنستجرام،"، وعلقت قائلة: "الله يرحمكم ويغفرلكم ربنا يخلصنا من كل خاين ويحفظ جنودنا وأولادنا واخواتنا في كل مكان".

 

وتفاعل معها عدد من المتابعين والجمهور بجانب مجموعة من نجوم الفن ومنهم هاجر الشرنوبي التي علقت قائلة: "المجد للشهداء، ربنا يرحمهم ويصبر أهاليهم".

اقرأ أيضًا: بعد عرض ملحمة الواحات في الاختيار 2.. المؤلف هاني سرحان ينشر صورة لشهدائها

 

وفي السياق نفسه، شارك الفنان الصاعد نور خالد النبوي، متابعيه وجمهوره بنشره صورة للملازم أول أحمد شوشة، الذي استشهد في عملية الواحات حيث جسد شخصيته بمسلسل "الاختيار 2".

 

وكتب نور على صورة الشهيد بعض من كلمات الأغنية التي أهدتها شركة المتحدة لشهداء الواحات، والتي جاءت تقول: "أحمد شوشة ده زيه مافيش.. واقف في الواحة بطل ما جريش".

فن الطريق مسلسل الاختيار2 مسلسلات رمضان رمضان 2021 ملحمة الواحات
بنوووك