الخميس 7 يوليو 2022 06:19 صـ 8 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن التوك شو

عفاف شعيب: مش هخلع حجابي غير في قبري.. وهذه علاقتي بطلاق أصالة (فيديو)

عفاف شعيب
عفاف شعيب

حلت الفنان عفاف شعيب ضيفة ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي على شاشة "القاهرة والناس"، طول شهر رمضان المبارك عقب أذان المغرب مباشرةً.

 

وكشفت عفاف شعيب عن تمسكها بالحجاب وقالت " هقلع الحجاب لما أخش قبري وكلنا هنتحط في نقرة وكل فنان حر في قرارها".

 

وتابعت عفاف شعيب حديثها قائلة:" والفترة الأخيرة بقى فيه تشتت في الآراء والدين مع إن الدين لا يتجزأ، والناس بقي عندها شك ولكن ربنا عايزني محجبة وأنا أمنت نفسي بالحجاب، وأقول للفنانات اللى خلعوا الحجاب ربنا يردكم ردا جميلًا".

 

كما أكدت عفاف شعيب على عدم شماتتها في طلاق الفنانة أصالة من المخرج طارق العريان قائلة:" الشائعات اللى تداولت حول فرحتي بإنفصال أصالة عن طارق العريان غير صحيحة"، لافتة إلى أنه لم يجمعها أي لقاء بأصالة ولا يجمعها أي صلة علاقة، بالإضافة إلى أنها كانت متجوزة من رياض العريان وكان نجلة طارق العريان يعيش في أمريكا ولم تراه منذ فترة".

 

اقرأ أيضًا: قتل سهر الصايغ على يد مغتصبها في مسلسل ”الطاووس” (فيديو)

وعلقت على هجوم البعض للشيخ محمد متولي الشعراوي قائلة: "بزعل أوي لما بلاقى ناس بتهاجمه لأنه رجل جليل لا يعوض، وعمره ما بص لأي امرأة كانت تزوره لتسأله وكان قمة الأدب والاحترام واللي بيهاجمه حسابهم عند ربهم، ولو كان موجود كان زمانه بيتصدى لتيار الإخوان".

 

يذكر أن برنامج شيخ الحارة والجريئة يعتمد على استضافة العديد من النجوم البارزة سواء من الفن أو الرياضة أو الإعلام، وتوجه المخرجة إيناس الدغيدي، العديد من الأسئلة الجريئة لتكشف المزيد من الأسرار عن حياتهم الخاصة والمواقف التى مروا بها دون علم أحد خلال مشوارهم المهني.

فن الطريق أخبار الفنانين عفاف شعيب برنامج شيخ الحارة والجريئة
بنوووك