الثلاثاء 17 مايو 2022 02:49 صـ 16 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

عاجل.. جهاز المنتخب يستدعي أحمد حجازي لمباراتي غينيا وإثيوبيا«ابن أخوه السبب».. كواليس اتهام نجل برلماني بالتورط في قتل جامع قمامة ببولاقميدو يحذر إدارة المصري بسبب معين الشعبانيطلب إحاطة بالبرلمان بسبب عدد أفراد الوفد المشارك في مؤتمر العمل الدوليمحمد شبانه يفجر مفاجأة بشأن موقف الخطيب من مباراة النهائيهل يتم فتح باب التصالح في مخالفات البناء مرة أخرى؟.. الإدارة المحلية بالبرلمان تردطلب إحاطة بـ«النواب» بشأن غياب الدعم المالي لأندية «المظاليم»: «تسرح اللاعبين ومدربيها»وزير الإعلام اليمني: الحوثيون يواصلون تقويض الهدنة بإيعاز إيرانيوكيلا «الشيوخ» يطالبان الحكومة بمراجعة القوانين التي تخدم منظومة الابتكار والتكنولوجياوزير التعليم العالي: السنوات المقبلة ستشهد إضافة 12 جامعة أهلية و7 تكنولوجية جديدةالنائب العام يشكل غرفة عمليات لمتابعة قضايا وجرائم الاستيلاء على القمح«سلة الأهلي» تتوج بدوري السوبر السادس في تاريخه
الفن

قتل سهر الصايغ على يد مغتصبها في مسلسل ”الطاووس” (فيديو)

سهر الصايغ
سهر الصايغ

تفاعل العديد من المشاهدين مع أحداث الحلقة 27 من مسلسل الطاووس، والتي إنتهت بقتل الفنانة سهر الصايغ على يد مغتصبها الفنان عابد عناني.

قتل سهر الصايغ في مسلسل الطاووس

وشهدت أحداث الحلقة 27 من مسلسل الطاووس، العديد من المفاجأت حيث قام عابد عناني "زين" بمحاولة فتل سهر الصايغ "أمنية"، من خلال خبطها بالسيارة، لينتقم منها حتى ينتهى من قضيتها.

مسلسل "الطاووس" بطولة جمال سليمان، ويشاركه العديد من نجوم الفن وهم: سهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم، سميحة أيوب، هبة عبد الغني، مها نصار، رانيا محمود ياسين، هالة فاخر، وغيرهم من الفنانين.

اقرأ أيضًا: ”اختلفت مع المخرج”.. تعليق غير متوقع من هاني سلامة عن نهاية ”بين السما والأرض”

يشار إلى أن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام قرر حفظ التحقيقات إلى أنه تبين الحصول على الموافقات اللازمة من الرقابة على المصنفات الفنية.

وتدور أحداث "الطاووس"حول فتاة تدعى "أمنية"، ذهبت للعمل في إحدى القرى السياحية للإنفاق على عائلتها لكنها تعرضت للاغتصاب من قبل عدد من الشباب وهو ما جعل البعض يربط بين أحداث المسلسل وقضية "الفيرمونت" الشهيرة.

سهر الصايغ مسلسل الطاووس قتل سهر الصايغ في مسلسل الطاووس الحلقة 27 من مسلسل الطاووس فن الطريق
بنوووك