الخميس 6 مايو 2021 09:52 مـ 24 رمضان 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

”اختلفت مع المخرج”.. تعليق غير متوقع من هاني سلامة عن نهاية ”بين السما والأرض”

هاني سلامة
هاني سلامة

شارك الفنان هاني سلامة متابعيه وجمهوره بنشر مقطع فيديو جديد يتحدث خلاله مع الجمهور حول مشاركته في الموسم الدرامي الرمضاني.

وقال هاني سلامة، في الفيديو الذي نشره عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام": "الناس بتعلق إن نهاية المسلسل كانت كئيبة.. الحقيقة كان في جدل بيني وبين المخرج عليها.. من وجهة نظري كممثل كنت حابب إن يبقي في نهايتين وعلى المتفرج يشوف الناس دي تستحق تخرج أو تموت".

وأضاف: "ولكن ده مش بيبقي قرار الممثل .. بيبقى رؤية المحرج وهو شاف أن كدة هتبقي نهايته أحسن"، وحرص أيضًا على تمنى الشفاء العاجل للفنان سمير غانم وزوجته دلال عبدالعزيز.

وتفاعل معه الجمهور من خلال خاصية التعليقات، وجاءت أبرزها كالتالي: "مبروك على نجاح المسلسل، نهاية المسلسل تعبر عن العدالة، مسلسل الداعية كانت نهايته أروع، ممثل محترم وجميل".

يشار إلى أن مسلسل "بين السما والأرض"، هو مأخوذ عن قصة للروائي الكبير نجيب محفوظ، وتدور أحداثه حول يوم واحد لمجموعة من الأشخاص داخل مصعد ولكل واحد منهم حكاية مختلفة ويحدث لهم العديد من المواقف.

اقرأ أيضًا: مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 22.. ما مصير منى زكي ومحمد ممدوح؟

وشارك هاني سلامة في المسلسل المكون من 15 حلقة، مجموعة من النجوم ومن بينهم درة، ومحمد ثروت، وأحمد بدير، وسوسن بدر، ونجلاء بدر، ونورهان، ويسرا اللوزي، وندى موسى، ومحمود الليثي، ولؤي عمران وأمير شاهين وآخرين.

والمسلسل سيناريو وحوار إسلام حافظ، وإخراج محمد العدل، وكان يعرض عبر شاشة قناة on e الفضائية.

فن الطريق هاني سلامة الفنان هاني سلامة مسلسل بين السما والأرض مسلسلات رمضان رمضان 2021
بنوووك