الأربعاء 18 مايو 2022 02:35 صـ 17 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

المنوعات

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الفلكية الأحد 9 مايو 2021 (فيديو)

الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

يعرض "الطريق" توقعات الأبراج الفلكية اليوم الأحد 9 مايو 2021، لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الأبراج الفلكية وتأثيراتها سواء على المستوى الشخصي أو العائلي أو العاطفي، وتنقسم الأبراج إلى مائية وترابية ونارية وهوائية، وذلك حسب توقعات خبيرة الأبراج الفلكية كارمن شماس.

 

توقعات الأبراج الفلكية الأحد 9 مايو 2021

وكشفت خبيرة الأبراج كارمن شماس عن أن القمر يرافق برج الحمل الناري لليوم الثاني على التوالي، وبالتالي تكون الأجواء أفضل للأبراج النارية، ومنها مواليد "الحمل والقوس والأسد"، وكذلك تستفيد مواليد برج الجوزاء والدلو.

 

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحمل

يتوقع لمواليد برج الحمل اليوم مع وجود القمر ببرجهم أن يحمل نهارهم تأثيرات ممتازة ومساعد لهم وتسمح لهم بالحضور المميز واتخاذ قرارات حاسمة.

 

توقعات الأبراج اليوم برج الثور

يتوقع لمواليد برج الثور اليوم أن يكون من الأيام الهادئة والبطيئة والغير مناسبة لاتخاذ القرارات والمجازفات، وهناك نوعًا من التأخير هذا النهار، لذا يجب عليهم أن يكونوا حذرين من المشاكل والخلافات.

 

حظك اليوم برج الجوزاء

يتوقع لمواليد برج الجوزاء أن يكون نهارهم أفضل من الأيام القادمة، لذا يجب عليهم الاستفادة من نوعية الوقت طوال النهار، وأجوائهم جيدة نسبيًا مقارنة بالأيام القادمة، ويجب عليهم الحفاظ على أمورهم واضحة وتجنب المشاكل.

 

برج السرطان

يتوقع لمواليد برج السرطان اليوم أن يكون نهارهم جيد حتى فى ظل وجود بعض المسؤوليات، ويجب عليهم أن يكونوا جاهزين لأي شئ والانتباه إلى صحتهم.

 

برج الأسد

يتوقع لمواليد برج الأسد اليوم أن يكون نهارهم جيد جدًا ومن الأيام التى تعطيهم قوة لعمل ما يريدون وتقوية موقعهم، ووجود القمر ببرج الحمل قد يقدم لهم أفكار ممتازة.

 

برج العذراء

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التى تُمهد لفترة إيجابية تشهد مناسبات جميلة، وهم من الأقوياء هذا النهار وجميعهم محظوظين هذا النهار.

 

برج الميزان

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التى تشهد أجواء متقلبة بعض الشئ رغم وجود طاقة كبيرة لديهم.


برج العقرب

يجب على مواليد برج العقرب أن ينتهوا من الأعمال المطلوبة منهم هذا النهار، وقد تشغلهم قصة هذا النهار تتطلب منهم التركيز والعمل على إنجازها.


برج القوس

يتوقع لمواليد برج القوس اليوم أن يكون نهارهم من الأيام الجميلة جدًا وأفضل من الأيام المقبلة، ويجب عليهم المحاولة على ترتيب أمورهم، ولديهم حظوظ كبيرة هذا النهار.

 

اقرأ أيضا: سحر الفودو.. دولة بأمريكا الشمالية تعتمد علاج فعال لفيروس كورونا

حظك اليوم برج الدلو

يتوقع لمواليد برج الدلو اليوم أن يكون نهارهم أفضل من غدًا، ويجب عليهم التفكير جيدًا قبل التصرف أو قول شئ ما، وهم من الأقوياء والأذكياء هذا النهار والأكثر منطقية.

 

توقعات الأبراج اليوم برج الحوت

يتوقع لمواليد برج الحوت اليوم أن يكون نهارهم ممتاز وتطور كبير لصالحهم.

 

برج الجدي

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التى تشهد قصص عائلية أو شخصية وهناك ترتيبات وإعادة نظر وبعض التقلبات، ويجب عليهم مسايرة أمورهم وتخطي الخلافات بسهولة.

منوعات منوعات الطريق كارمن شماس الابراج اليومية توقعات الابراج اليوم حظك اليوم الابراج الفلكية الابراج الفلكية اليوم ابراج اليوم الأحد
بنوووك