الخميس 7 يوليو 2022 07:31 صـ 8 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

الجمهور يدعم صلاح عبدالله بعد رسالته المؤثرة: ”صعبان عليا نفسي”

صلاح عبد الله
صلاح عبد الله

تفاعل عدد كبير من نجوم الفن والجمهور مع الفنان صلاح عبد الله وحرصوا على تقديم الدعم له، بعد الرسالة التي كتبها وأعرب من خلالها عن مدى تأثره بضعف حركته على الشاشة بسبب تقدمه في العمر.

وكتب صلاح عبد الله في منشوره عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "لما بشوف حركتي ومشيتي في الشاشة بتصعب عليا نفسي قوي، بس مابسكتلهاش، وبقولها نحمد ربنا قوي قوي إلى مالانهاية على مانحن فيه".

واستكمل الفنان الكبير رسالته كاتبًا: "ولسه يا نفسي قادر أصلب طولي وأشتغل فشكرا"من الأعماق لكل من أستعان بي للعمل رغم هذه الظروف ملتمسا العذر والله لكل من إستبعدني بسببها فركش تصوير والحمدلله أما فركش حياة بيد الله بيد الله وحده".

وحرص عدد كبير من نجوم الفن والجمهور على دعمه برسائلهم، وجاءت الرسائل كالتالي: "حضرتك فنان عظيم ووجودك في أي عمل شرف كبير ربنا يديك الصحة ويخليك لينا كلنا وتفضل بهجة في حياتنا"، "ربنا يبارك ف عمرك و يحفظك وتفضل تمتعنا بفنك الجميل"، "ياعم صلاح إنت أجمل واحد والله بجمال روحك وسلامك مع نفسك وحبك للآخرين ومشيتك الحلوة على رأسنا من فوق يديك العمر والصحة والستر ياراجل يا جميل".

اقرأ أيضًا: كيف دعم أحمد مكي الفلسطينيين بعد انتهاكات الإرهاب الصهيوني؟

ويشارك صلاح عبد الله في المارثون الرمضاني الحالي من خلال مشاركته في مسلسل "هجمة مرتدة"، حيث يجسد دور والد أحمد عز في المسلسل الذي تولى تأليفه باهر دويدار وأخرجه أحمد علاء الديب، وبطولة أحمد عز وهند صبري، ومجموعة كبيرة من الفنانين منهم: ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي ، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، وآخرين، ويتناول ملف من ملفات المخابرات العامة المصرية المعاصرة.

فن الطريق الفن صلاح عبد الله مسلسل هجمة مرتدة الفنان صلاح عبد الله
بنوووك