الخميس 7 يوليو 2022 06:43 صـ 8 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

مسلسل ”موسى” الحلقة 27.. الحكم على هبة مجدي بالإعدام وحمل سمية الخشاب

مسلسل موسى
مسلسل موسى

شهدت الحلقة 27 من مسلسل "موسى" بطولة الفنان محمد رمضان تطورات كبيرة مع قرب انتهاء عرضه، والذي عرض أمس عبر شاشة قناة dmc.

ملخلص أحداث مسلسل موسى

وشهدت أحداث الحلقة الحكم على "شفيقة" هبة مجدي شقيقة "موسى" محمد رمضان، بالإعدام، وذلك بعدما تم اتهامها في قتل زوجها "شهاب باشا" صبرى فواز، ظلمًا، بعد أن تطورطت في قتله بعدما دخلت عليه المصنع وجدته مقتولًا ولكن الشرطة دخلت عليها فورا لتقبض عليها وتتهمها بقتل زوجها.

وخلال الأحداث توفيت "صباح" عبير صبري، زوجة "شداد" رياض الخولي بعد إصابتها بالكوليرا، حيث ماتت وتم حرق جثمانها وهو ما أحزن زوجها شداد والذي يفكر في الانتقام من موسى خاصة وأن زوجته ماتت مقهورة بسببه.

وشهدت أحداث الحلقة قيام محمد رمضان بقتل "السير جون"، وذلك بعدما قابله في حفل لأحد السفراء، وذلك بعدما حاول جون الإبلاغ عن موسى حيث قام بالاتصال بالشرطة، ولكنه قطع سلك الهاتف وقام بضربة وذلك انتقاما لشقيقه رويعي.

وحاولت "حلاوتهم" دعم زوجها "موسى" محمد رمضان بمبلغ ألف جنيه ليبدأ تجارته ولكنه رفض أن تعطيه أمولها، فقررت أن تعطي الألف جنيه إلى "زتونة" فارس الحداد، صبي شقيقها "المعلم وهبة" سيد رجب وتقول له أن يعطي المال لموسى ليبدأ تجارته به كنوع من السلف بعيدًا عنها وهو ما قام به بالفعل.

وخلال الأحداث كشفت "حلاوتهم" سمية الخشاب من حملها من زوجها "موسى".

اقرأ أيضًا: بهذه الطريقة.. أسماء أبو اليزيد تروج للحلقة 27 من مسلسل ”الاختيار 2”

مسلسل "موسى" للفنان محمد رمضان، يعرض يوميًا عبر شاشة dmc، في الساعة 6:30 مساء خلال شهر رمضان، ويعاد للمرة الأولى في تمام الساعة 11.30 مساء و11:00 صباحًا، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم: سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وهو من إخراج محمد سلامة، وتدور أحداثه فى إطار من الدراما الصعيدي.
 

فن الطريق الفن مسلسل موسى مسلسل موسى الحلقة 27 محمد رمضان سمية الخشاب
بنوووك