الأربعاء 6 يوليو 2022 05:32 صـ 7 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

ضل راجل الحلقة 28.. ياسر جلال ينجو من مصيبة جديدة تدبير محمد عادل

ياسر جلال - نور اللبنانية
ياسر جلال - نور اللبنانية

شهدت الحلقة 28 من مسلسل "ضل راجل"، أحداث مثيرة ومشوقة، حيث بدأت الحلقة بخروج سليم "محمد يسرى" من الحبس ويحملّه حازم "علاء عرفة" ما يحدث لهم حتى الآن، ويخبره بأن صديقهم عادل "نهاد نور" قد مات.

الحلقة 28 مسلسل ضل راجل 

وخلال أحداث الحلقة 28 مسلسل "ضل راجل"، ما زال بطل العمل الفنان ياسر جلال، جالسا  بفندق بوسط البلد ومعه الطبيبة نور لعلاجه بعدما أصيب بطلق ناري أطلقه عليه عمرو "محمد عادل" بعد أن نجح فى الحصول على ورقة زواج سليم وشهد، بالإضافة إلى الفيديو الذى يثبت تعديهم على شهد "رنا رئيس" وإجهاضها عنوة.

اقرأ أيضا: مسلسل النمر الحلقة 27.. والدة محمد إمام تضرب نرمين الفقي بالشبشب في الصاغة

ومع توالي الأحداث خلال الحلقة، يذهب عمرو "محمد عادل" إلى خالد "أحمد رزق" صديق جلال ويطلب منه الذهاب إلى مكان ما دون أن يحدد وجهته، ويوافق خالد بعد أن علم أن الأمر يتعلق بصديقه جلال، وفى النهاية ذهب به إلى بيته، ويعرض عليه حقيبة أموال من أجل إقناع جلال بالسكوت عن القضية لكن "خالد" يرفض فى البداية، ثم يعرض عليه أن تكون تلك الأموال له شخصيًا إذ نجح فى إقناعه بالتغاضى عن القضية، وهنا يبدأ خالد فى التفكير. 

ياسر جلال الحلقة 28 ضل راجل

ومن ضمن الأحداث المثيرة التي شهدتها الحلقة 28 من ضل راجل، تأتى هدى "نرمين الفقى" إلى جلال فى المنام، وتقول له: "عايزاك تفضل قوى.. متخفش أنا جنبك" ثم يستيقظ فجأة باحثا على الظرف الذى يحتوى على عقد زواج ابنته والفلاشة التى بها فيديو الاعتداء عليها، وبعد هروب ياسر جلال يذهب إلى بيت الطبيبة ملك "نور اللبنانية" لرؤية أبنائه، ويترك مع ملك الظرف الذى يحتوى على ورقة زواج ابنته والفلاشة التى عليها فيديو الحادثة.

وخلال الأحداث يخبر خليل بك، سليم "محمد يسرى" بأن والدته حررت توكيلا لصديقه عمرو "محمد عادل" يمنحه حق التصرف فى شركته، ويقوم  ياسر جلال، بالذهاب إلى غادة أثناء قيادتها سايرتها يشهر فى وجهها السلاح، ويأمرها بأن تسير بالسيارة حيث يأمرها، لتنتهى الحلقة بهذا المشهد؛ فترى لأى شىء يخطط جلال ؟ هذا ما ستكشف عنه الحلقات المقبلة.

موعد عرض مسلسل ضل راجل الحلقة 29

تبدأ عرض الحلقة 29 من مسلسل "ضل راجل"، للفنان ياسر جلال، في تمام الساعة 12:10 بعد منتصف الليل، عبر شاشة قناة الحياة، على أن تعاد الحلقة مرتين الأولى في تمام الساعة 7 صباحا، أما موعد الإعادة الثانية فسيكون في تمام الساعة 4:30 عصرًا من اليوم التالي.

مسلسل ضل راجل

مسلسل "ضل راجل" للفنان ياسر جلال، يعد واحدًا من الأعمال الدرامية التي يحرص الجمهور على متابعتها خلال المارثون الرمضاني، ويعرض طوال مارثون شهر رمضان على قناة الحياة فى تمام الساعة 12 منتصف الليل، وهو من بطولة ياسر جلال، ومجموعة من الفنانين منهم: نرمين الفقىي، نور اللبنانية، محمود عبد المغني، رنا رئيس، محمد يسرى، إنعام سالوسة، محمد عادل، عصام السقا، أحمد منير، والعمل من تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج أحمد صالح.

ياسر جلال نور اللبنانية ضل راجل ضل راجل الحلقة 28 ضل راجل 28 ضل راجل 29 الحلقة 29 ضل راجل
بنوووك