الخميس 7 يوليو 2022 03:29 صـ 8 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 27.. قتل شقيق أحمد العوضي

مسلسل اللي مالوش كبير
مسلسل اللي مالوش كبير

شهد أحداث الحلقة 27 من مسلسل "اللي مالوش كبير"، تطورات كثيرة، حول اتفاق رفعت الدهبي وحسن أبوخاطر مع حمزة رجل سيف الخديوي "أحمد العوضي"، الخائن له على التخلص من مالك شقيق الخديوي لتوجيه ضربة قاصمة له، ونجح حمزة في الوصول لهاتف مينا صديق الخديوي وأرسل من خلاله رسالة لمالك يطلب فيه الحضور مكان ما دون أن يخبر أحد لأمر مهم.


مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 27

وخلال أحداث الحلقة 27 من مسلسل "اللي مالوش كبير"، وصول مالك للمكان المتفق عليه وجد حمزة أمامه وعدد من الرجال قاموا بحجزه وإخراج سلاح أبيض للتخلص منه ووسط بكائه وتوسله لهم إلا أنهم قرروا التخلص منه وإلقاء جثته أمام مزرعة الخديوي.

اقرأيضا: كورونا تضع 3 فنانين على جهاز التنفس الصناعي خلال أسبوع واحد

ومع توالي الأحدات ذهبت أسرة غزل لمسكنها الجديد ومقابلة زوجها سيف الخديوي وأبنائه لأول مرة ودار المشهد في إطار كوميدي، وذهبت قدرية طليقة سيف الخديوي لمنزله مرة أخرى للحصول على أبنائها وقامت بينهما مشادة كلامية وحذرها من عدم المجيء لمنزله مرة أخرى حتى لا ينالها عقابه.

موعد عرض مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 28

 

تعرض الحلقة 28 من مسلسل "اللي مالوش كبير"، عبر مجموعة قنوات "cbc"، في عرض حصريا في تمام الساعة 9:15 مساء عقب صلاة التراويح مباشرة، ويعد المسلسل أول عمل يجمع بين ياسمين عبد العزيز مع زوجها أحمد العوضي، وثاني عمل يجمعهما فنيًا بعدما شاركا سويًا في مسلسل "لآخر نفس" الذي شهد على قصة حبهما.

مسلسل اللي مالوش كبير

 

مسلسل "اللي مالوش كبير" تدور أحداثه فى إطار من الإثارة والتشويق، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم: خالد الصاوي، محمود حافظ، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغني، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، وعدد كبير من نجوم الشباب، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة سينرجي.

مسلسل اللي مالوش كبير اللي مالوش كبير الحلقة 27 الحلقة 28 اللي مالوش كبير رمضان 2021 مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 27
بنوووك