الأربعاء 18 مايو 2022 01:28 صـ 16 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن التوك شو

هاني مهنا: المخدرات بلاء أصاب ابني.. وحاولت الإنجاب من سميرة سعيد بكل الطرق

هاني مهنا
هاني مهنا

تحدث الموسيقار هاني مهنا عن علاج ابنه من المخدرات، وحقيقة رفضه الإنجاب من زوجته السابقة سميرة سعيد حتى لا يدخل ابنه الجيش، وذلك خلال لقائه مع المخرجة إيناس الدغيدي في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" على قناة القاهرة والناس.

 

وقال مهنا إنه سفر ابنه للخارج وصرف عليه مبالغ طائلة لعلاجه من زوجته الأولى من المخدرات، مؤكدًا أنه ليس سبب عدم إنجابه من الفنانة سميرة سعيد زوجته السابقة، مضيفًا: "ابني دخل في سكة المخدرات، وهذا بلاء من ربنا لبعض الناس من حيث لا يعلمون ولا ينتظرون، والشباب يقعون في هذه القصة، وحاولت معاه كتير، إلى أن رفض المخدرات بنفسه فشعرت بالأمان".

وأكد الموسيقار خلال لقائه أنه حاول مع سميرة سعيد الإنجاب بكل الطرق وآخرها أطفال الأنابيب، ولكن لم يكتب لهما الإنجاب.

 

كما تحدث "مهنا" عن سبب خوفه من زواج ابنته، الفنانة هنادي مهنا، من الفنان أحمد خالد صالح، قائلًا: "أنا لم أقل إن زواج الفنانين فاشل، زواج الفنانين مخاطرة، وأنا رأيت الكثير من حالات زواج الفنانين، مثل شادية وصلاح ذو الفقار، وتحية كاريوكا وآخرين، لما الفنان يتزوج فنانة ويعلى عنها بيحصل انقسام في البيت".

اقرأ أيضًا: هاني مهنا يكشف حقيقة علاء وجمال مبارك داخل سجن طرة (فيديو)

وتابع الموسيقار الكبير خلال لقائه مع الإعلامية إيناس الدغيدي عن سبب تغيير رأيه والموافقة على زواجهما قائلًا: "لما قعدت معاهم حسيت إنهم بيحبوا بعض جدا، وما قدرتش أقف قدام حبهم. قلت خلاص بارك الله في الموضوع وسايبها لربنا."

فن الطريق الفن سميرة سعيد القاهرة والناس هاني مهنا شيخ الحارة والجريئة ايناس الدغيدي
بنوووك